رياضة

"هدفي التتويج بالألقاب مع السنافر"

سيدريك ينضم لشباب قسنطينة ويصرح:

 

بدا حارس شبيبة بجاية سي محمد سيدريك سعيدا لتوقيعه على عقد احترافي جديد مع فريق شباب قسنطينة، حيث صرح امس انه يريد التتويج بالألقاب مع النادي القسنطيني وإعادة بعض مشواره الاحترافي قصد العودة إلى المنتخب الوطني من الباب والواسع. واعتبر الحارس السابق للنادي البجاوي انه يراهن على خوض تجربة ناجحة مع القسنطينيين، حيث قال "اخترت شباب قسنطينة عن قناعة وانا واثق من قدرتي على التألق وتقديم الاضافة لهذا النادي، الذي سكانه يعشقون كرة القدم إلى النخاع وأتمنى أن تسير الامور مثلما اتمناه" يقول سيدريك الذي تأسف لغيابه عن خرجة الخضر بداعي الاصابة التي يشكو منها، حيث اكد انه يتمنى كل التوفيق للمنتخب الوطني في خرجتيهما إلى البنين ورواندا على التوالي.

ويواصل فريق شباب قسنطينة التحضير عن كثب تحسبا للموسم الجديد، حيث ضمن الفريق امس خدمات الحارس سيدريك الذي أمضى صباح أمس على عقد انضمامه رسميا لصفوف شباب قسنطينة لمدة موسمين قابلين للتجديد، وذلك بمقر مؤسسة "طاسيلي للطيران" وبحضور مناجير الحارس وأعضاء مجلس إدارة النادي القسنطيني. وحسب العقد المبرم بين "السنافر" والحارس سيدريك، فإن هذا الأخير تحصل على امتياز الزيادة في أجرته الشهرية بنسبة 30 بالمائة في حال مدد عقده بعد الموسمين القادمين. وقد أعرب الحارس الدولي بعد توقيع العقد عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى أسرة "السنافر"، مؤكدا بأنه سيحاول الحصول على الألقاب مع النادي القسنطيني، ولعب الأدوار في جميع المنافسات الوطنية والقارية التي يستعد الشباب للخوض فيها.

وأكد مناجير شباب قسنطينة عبد العالي عاشوري والمدير الرياضي محمد بوالحبيب لرجال الإعلام الحاضرين في حفل توقيع الحارس سيدريك، بأن أنصار الفريق سيكونون في المستقبل القريب مع مفاجآت أخرى تخص صفقات جديدة سيبرمها النادي مع لاعبين آخرين.

هذا ويريد بولحبيب الفصل هذا الاسبوع في صفقة اللاعب بلجيلالي، خصوصا أن هذا الأخير يعد أولوية بالنسبة لشباب قسنطينة بعد أن امتدحه التقني الفرنسي روجي لومير كثيرا، إذ طلب من الإدارة الإسراع في التعاقد معه إذا أرادوا صانع ألعاب من الطراز الرفيع.

وكان رئيس شبيبة الساورة محمود زرواطي أمس بشرق البلاد وبالتحديد بمدينة عين مليلة، وهذا من أجل معرفة رأي المحكمة بخصوص قضيته مع مسيري شباب باتنة، ومن المنتظر أن تفصل غدا المحكمة في الاتهامات التي طالته من قبل رئيس "الكاب" فريد نزار الذي أكد أن زرواطي حاول رشوة لاعبيه ولديه الأدلة والبراهين.

وقد استغل المدير الرياضي لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب فرصة تواجد رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي بمدينة عين مليلة لمطالبته بالقدوم إلى مدينة الجسور المعلقة، وهذا من أجل الجلوس معه إلى طاولة المفاوضات، ولمَ لا محاولة إقناعه ببيع وثائق تسريح نجمه الأول قدور بلجيلالي، والذي هو مطلوب بقوة من قبل مسؤولي الشباب هذه الصائفة.

وحسب بعض المصادر المقربة من المدير الرياضي لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب، فإن هذا الأخير يضع صفقة اللاعب قدور بلجيلالي بمثابة أولوية بالنسبة له ويسعى جاهدا من أجل إتمامهما في أقرب وقت ممكن، خصوصا أنه يعتبره أحسن صانع ألعاب في الجزائر.

وكان المناجير الجديد للفريق عبد العالي عاشوري قد تطرق خلال الندوة الصحفية التي تم عقدها بديوان الشبيبة والرياضة إلى صفقة اللاعب قدور بلجيلالي، إذ أكد أن المسؤول على الاستقدامات محمد بوالحبيب يحاول جاهدا لإقناع زرواطي للحصول على وثائق تسريح هذا اللاعب. وفي هذا الصدد قال عاشوري: "بلجيلالي ممكن جدا في شباب قسنطينة الموسم القادم، خصوصا أن بولحبيب يتواجد في مفاوضات متقدمة مع رئيس شبيبة الساورة بخصوص وثائق تسريحه، وأتمنى فقط أن تسير الأمور معنا كما ينبغي".

خالد. ب 

من نفس القسم رياضة