رياضة

" الجزائر حاضرة بـ 10 ملاكمين في تركيا"

ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2013:

 

سيكون المنتخب الوطني للملاكمة حاضرا بـ10 ملاكمين في ألعاب البحر الابيض المتوسط المقررة من 20 إلى 30 جوان بمرسين التركية، حسبما علم الاثنين من المديرية الفنية للفن النبيل.

وصرح المدير الفني الوطني مراد مزيان: "الفريق الجزائري للملاكمة بقيادة المدرب عبد الهادي جلاب يتواجد حاليا بكوبا لخوض تربص مشترك يتواصل حتى 11 من الشهر الجاري، قبل التوجه إلى مرسين للمشاركة في دورة الملاكمة ضمن الألعاب المتوسطية ابتداء من 21 جوان".

وأضاف المسؤول: "أن الملاكمين الجزائريين استفادوا من تحضيرات في المستوى وهذا شيء مهم قبل الشروع في منافسات من هذا الحجم، والتربصات التي نقوم بها خارج الجزائر تسمح لنا بتقييم مستوى الرياضيين واكتساب المزيد من الخبرة".

وختم مراد مزيان قائلا: "البرنامج الذي سطرته المديرية الفنية بالهيئة الفيديرالية ثري في مجمله ويشمل تربصات تحضيرية ومنازلات اختبارية بالجزائر العاصمة".

ويمثل الجزائر في هذه التظاهرة المتوسطية (من 20 إلى 30 جوان) 182 رياضي في 19 اختصاصا.

والاختصاصات المبرمجة هي: ألعاب القوى الكرة الحديدية، ملاكمة، دراجات، جمباز، رفع الأثقال، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، الجيدو، الكاراتي، سباحة، تنس، تنس الطاولة، الشراع، التجديف، المصارعة، الرماية، والرماية بالقوس.

قائمة الملاكمين: محمد فليسي ( 49 كلغ)، فاهم حماشي (52 كلغ)، رضا بن بعزيز (56كغ)، محمد امين اوضاحي (60 كلغ)، عبد القادر شادي (64 كلغ)، الياس عبادي (69 كلغ)، عبد المالك رحو (75 كلغ)، بن شبلة عبد الحفيظ (81 كلغ)، شعيب بلودينات (91 كلغ)، حمزة بغرني (+91 كلغ).

ق. ر 

من نفس القسم رياضة