رياضة

بن شوية باق وغموض يكتنف قائمة المسرحين

أولمبي الشلف

 

في الوقت الذي يتفاوض لاعبو جمعية الشلف المنتهية عقودهم مع بعض الأندية أملا في حمل ألوانها تحسبا للموسم الكروي القادم، فإن مصدرا مسؤولا في الإدارة أكد لنا أن رئيس الفريق صبايحية غير مهتم بما يقومون به، بل وقال لمقربيه إنه غير مستعد للتفاوض معهم من أجل التجديد وتقمص اللونين الأبيض والأحمر، خاصة أنهم لم يراعوا مصلحة الفريق في عز الأزمة المالية التي كانت تتخبّط فيها التشكيلة الشلفية، وشنوا اضرابا مفتوحا من أجل الحصول على الجزء الثاني من منحة الإمضاء قبل نهاية البطولة، الأمر الذي أدى إلى تسجيل نتائج سلبية وضمان البقاء في الجولة الـ 27 فقط. 

وما يجعل الرجل الأول في إدارة شركة "أسود الشلف" لا يبالي بما يقوم به اللاعبون المنتهية عقودهم هو أن معظم المفاوضات التي أجروها مع مختلف الأندية باءت بالفشل بعد مطالبهم المالية المبالغ فيها، وعليه فإن الرئيس صبايحية لن يوصد الأبواب في وجه الذين يريدون المغادرة بعد أن صرف النظر عن خدماتهم، وهو الموقف الذي عزّزه المدرب محمد بن شوية الذي يرى أن الاعتماد على الشبان والاستثمار فيهم هو أحسن سياسة لضمان مستقبل الفريق. 

كما علمنا من مصادرنا المقربة من الفريق أن المدرب الحالي بن شوية قد قرر مواصلة العمل في الفريق لموسم آخر، وصرح لنا أنه سيرد على إدارة الشلف بعد أقل من 10 أيام. يذكر أن بن شوية أكد لنا في السابق أنه يحس وكأنه على رأس الفريق منذ عشر سنوات، لكن التقني الشلفي اشترط على إدارة نور الدين صبايحية عدم جلب مدرب رئيسي لأنه تحمل المسئولية لوحده، خاصة وانه كان له الفضل في بقاء النادي ضمن حظيرة الكبار هذا الموسم. 

مدوار يريد مهاجمين في الفريق 

وأكد الناطق الرسمي للفريق عبد الكريم مدوار مرة أخرى رغبة فريقه في ضمّ مهاجم أو مهاجمين في الموسم المقبل، بعد النقص الفادح الذي لوحظ على القاطرة الأمامية للفريق الموسم الماضي، في غياب قناص حقيقي للأهداف، رغم وجود أسماء كمسعود، علي حاجي، فرحي، وعلي حاجي. من جانب آخر صرفت إدارة الفريق النظر عن استقدام نبيل حيماني مهاجم شباب قسنطينة. 

ولم تعرف بعد قائمة المسرّحين من فريق جمعية الشلف، حيث فضّل المسيّرون التريث قليلا إلى غاية إعلان وصول المدرب الجديد الذي سيقود زملاء زاوي مستقبلا، إضافة لصعوبة اختيار من سيغادر فريق الأحمر والأبيض ووفق أي معايير.

سليم سعيدي 

من نفس القسم رياضة