رياضة

"جلبنا المدرب غيغر وسنلعب معه على لقب البطولة"

المناجير العام لمولودية الجزائر عبدالنور كاوة في ندوة صحفية

  • "زماموش اختار الاتحاد وفابر قد يون في المولودية " 

عقد أمس المناجير العام لفريق مولودية الجزائر عبد النور كاوة ندوة صحفية بقاعة المحضرات بمركب 5 جويلية الأولمبي، حيث كان من المنتظر أن يحضرها رئيس مجلس الادارة الجديد لشركة العميد بوجمعة بوملة لكنه اعتذر وغاب لأسباب مجهولة.

وتحدث الحارس الأسبق لفريق مولودية الجزائر في هذه الندوة عن التحضيرات التي يجريها تحسبا للموسم الجديد، وكذا عن الدور الذي أوكل له في الفريق، حيث قال إن عمله ينصب خصيصا على الجانب الفني، مشيرا انه يحمل مشروعا كبيرا للفريق يتماشى وولوج النادي الاحتراف. 

وقد بدا كاوة متفائلا من قدرة ظهور العميد بوجه أقوى الموسم القادم، حيث قال إن المولودية بحاجة إلى منشآت رياضية كبيرة، ولهذا حسبه تم اللجوء إلى مركب 5 جويلية حيث سيستغل النادي كافة مرافقه الرياضية من فندق ومركز علاج وقاعة تقوية العضلات وفندق وكذا الملاحق من أجل التدريبات.

وعن الأهداف المسطرة تحسبا للموسم الجديد، أكد كاوة أن المولودية كانت دائما هي الواجهة والقاطرة للأندية الجزائرية ولهذا يجب دائما لعب الأدوار الأولى، "سنلعب على لقب البطولة الموسم القادم ولكن لا يجب التركيز فقط على النتائج الآنية بل نحضر لمشروع بعيد المدى بالاهتمام أكثر بالعناصر الشابة وتكوين أحسن خلف"، يقول كاوة الذي صرح أيضا "أن مشروعه حظي باهتمام وموافقة كامل مسؤولي الشركة المالكة لنادي سوناطراك". 

وأكد كاوة أن المدرب السويسري الذي سبق له وأن تولى تدريب شبيبة القبائل ووفاق سطيف كان سيحل غدا الإثنين بالجزائر من اجل انهاء المفاوضات معه والتوقيع على العقد الجديد الذي يربطه بالمولودية، واعتبر محدثنا أن غيغر المدرب الأنسب للفريق خاصة وأننا "اتفقنا مع المدرب غيغر ولكن لم نحدد معه مدة العقد، ولا الاعضاء الذين سيعملون معه في الطاقم الفني، المهم أننا نجحنا في جلب مدرب من العيار الثقيل، وبعدها نمر إلى مرحلة اخرى"، يقول كاوة الذي رفض الحديث عن قضية مقاطعة لقاء الحراش وما حدث في فندق الشيراتون مع اللاعبين في يوم المباراة ضد اتحاد الحراش، مؤكدا انه لا يريد التحدث عمّا فات. أما عن الملعب الذي سيستقبل فيه العميد الموسم القادم أكد كاوة أن الادارة تريد الاستقبال بملعب 5 جويلية، لكنه اشار أن الاشغال التي سيعرفها الملعب قد تجبر العميد للاستقبال في ملعب آخر. 

وعن الاستقدامات التي يجريها الفريق تحسبا للموسم الجديد، أكد كاوة انه يرفض الكشف عن هوية اللاعبين المستهدفين إلى غاية الانتهاء من المفاوضات معهم "استهدفنا خمسة أو ستة لاعبين من اجل تدعيم التشكيلة لأن الفريق حافظ على اغلبية التعداد، ولهذا نريد تدعيما نوعيا بجلب حارس مرمى ومدافعين ولاعب وسط ومهاجم، ونفضل التريث قبل الكشف عن هوية هؤلاء اللاعبين". وقال محدثنا إنه فعلا تفاوض مع الحارس محمد لمين زماموش وقدم له عرضا ماليا لم يقنعه جعله بفضل العودة إلى اتحاد العاصمة نافيا الاخبار التي تحدثت عن استنكار الحارس من الطريقة التي تحدث معه بها. 

وقال كاوة إنه استهدف أربعة حراس ولما فشلت المفاوضات مع زماموش دخل في اتصالات متقدمة مع الحارس مايكل فابر الذي حسبه لعب 13 مباراة مع لونس هذا الموسم قبل تنقله إلى نادي كليرمون فوت الناشط في الدرجة الثانية الفرنسية.

وحدد المناجير العام للمولودية تاريخ 3 جويلية القادم من أجل استئناف التدريبات.

وفي سياق آخر أكد كاوة انه لم يتم تعيين محمد ميخازني أو اللاعب الاسبق رفيق صايفي في منصب مدير فني للفئات الشبانية، وقال إن تركيزه كله منصبا حول فريق الأكابر. كما نفى وجود أي اتصال مع النادي الهاوي، مشيرا انه يشتغل في النادي المحترف وليس في النادي الهاوي. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة