رياضة

العلاقة تتوتر بين أنصار البنين ورئيس الاتحادية موشارافو انغورين

قبل استقبالهم الخضر يوم 9 جوان القادم

 

لا تزال كرة القدم البنينة تعيش ازمة حقيقية هذه الايام، بسبب توتر العلاقة بين الجمهور ورئيس اتحاد كرة القدم البنيني موشارافو انغورين،حيث هدد أنصار المنتخب الوطني البنيني بمقاطعة المباراة أمام الجزائر لحساب الجولة الرابعة ضمن المجموعة 8 من تصفيات كأس العالم 2014، المقررة يوم 9 جوان بملعب شارل ديغول ببورتونوفو احتجاجا على "قلة الاعتبار" من قبل رئيس الاتحادية البنينية لكرة القدم, حسبما نقلته الصحافة المحلية. وحسب جريدة "ماتينال" فإن مختلف المجموعات من أنصار منتخب البنين بمدينة بورتونوفو تنوي الاضراب عن تشجيع منتخب "السناجب", وأكدوا ذلك خلال مباراة داربي أسوس-دراغون لحساب الجولة 25 من البطولة البنينية. وقالت مجموعة من المناصرين عقب اجتماع يوم الاحد الماضي بملعب شارل ديغول ببورتونوفو "لقد سئمنا من الممارسات غير اللائقة من رئيس الاتحادية. نحن مستعدون لمساعدة الفريق المنافس لإلحاق هزيمة ثقيلة بمنتخب البنين. ومن الاحسن أن تنقل المباراة لكوتونو لأننا لن نتراجع".

مضيفين "كنا دوما السند غير المشروط للرئيس أنغورين موشارافو حتى في أوقات عصيبة. لكن اليوم هو لايعترف بنا، لقد بذلنا مجهودات كبيرة لكي يتأهل منتخب أقل من 20 سنة لبطولة إفريقيا. للأسف إنه لا يعيرنا ادنى اهتمام رغم أنه لا يستطيع فعل شيء دون الانصار".

تجدر الاشارة إلى أن مدرب منتخب البنين استدعى 30 لاعبا من اجل التربص التحضيري الذي سيعقب اللقاء الذي سيجمعه بالمنتخب الوطني يوم 9 جوان القادم لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة