رياضة

كوربيس يشترط الحصول على كامل مستحقاته قبل التجديد في الاتحاد

اتحاد العاصمة

 

 

  • زماموش ينفي تعرضه لإصابة خطيرة

نفى الحارس محمد لمين زماموش الاخبار التي تحدثت في المدة الاخيرة عن معاناته من اصابة ستبعده عن الميادين لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر، وقال الحارس إن اصابته ستبعده عن الميادين في فترة لا تتعدى اسبوعين بعدما اجرى الفحوصات الطبية المعمقة لدى الطاقم الفني الوطني، مشيرا أن طبيعة الاصابة هذه ناتجة عن الارهاق الذي نال منه من كثرة البرمجة المكثفة مع فريقه الموسم الماضي واللعب على اربع جبهات.

وكان الحارس زماموش قد جدد عقده رسميا في اتحاد العاصمة براتب شهري بـ250 مليون بعدما كان قد اشترط على الرئيس حداد مبلغ 300 مليون في بداية المفاوضات. وفضل زماموش تجديد عقده في نادي سوسطارة رغم أن مناجير المولودية عبدالنور كاوة عرض عليه فكرة العودة مجددا من اجل حراسة عرين المولودية، لكن ابن مدينة ميلة رفض التفاوض مع الاندية التي طلبت خدماته إلى غاية انهاء المفاوضات مع مسيري الاتحاد. يحدث هذا في الوقت الذي قرر المدرب الفرنسي رولان كوربيس تأجيل موعد تجديد عقده حيث اشترط على الرئيس علي حداد منحه كامل مستحقاته المالية التي يدين بها للفريق والمتعلقة براتب شهرين ومنحتي التتويج بكأسي الجمهورية والعرب.

وحسب مصدر عليم فإن المدرب الفرنسي سيغادر الجزائر اليوم دون الإمضاء على أي عقد جديد، فالعقد الذي يربطه بالاتحاد انتهى امس.

 وعليه سيجعل تنقله مجددا إلى فرنسا يثير عدة تساؤلات خاصة وأن التقني الفرنسي كان محل اهتمام عدة اندية وتلقى بعض العروض داخل وخارج الوطن. ولكن تعاقده مع احد القنوات الاذاعية الفرنسية التي يشتغل فيها كمحلل قد تجعله يفضل البقاء في الاتحاد لأنه لا يوجد اي ناد يوافق على مواصلة عمله في نفس الوقت مع أحد القنوات الاذاعية والتنقل مرارا إلى فرنسا.

هذا وحتى وإن كان المدرب كوربيس لم يقرر البقاء بصفة رسمية فإن المدرب المساعد بلال دزيري سيواصل مهامه في العارضة الفنية للفريق، حيث اعتبر تجربته ناجحة مع الاتحاد في عالم التدريب، حيث يحظى بثقة الرجل الاول في نادي سوسطارة علي حداد الذي طلب منه البقاء ومساعدة اللاعبين بخبرته الطويلة في الميادين.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة