رياضة

آلان غيغر الأقرب لتدريب العميد

كاوة يحسم اليوم في صفقتي عودية ودلهوم

 

كشف لنا مصدر عليم ان ادارة مولودية الجزائر قد توصلت امس الى اتفاق نهائي بشأن المدرب الجديد الذي سيتولى العارضة الفنية للنادي العاصمي خلفا للمدرب المقال جمال مناد. وحسب ذات المصدر، فإن استقرار رأي الادارة على اسم المدرب السويسري رغم تهاطل عدة سير ذاتية لمدربين عالميين، الا ان كافة اعضاء مجلس الادارة فضلوا اختيار المدرب آلان غيغر، سيما وان التقني السويسري حقق نتائج باهرة في الفريقين الجزائريين اللذين دربهما، حيث توج مع شبيبة القبائل بكأس الجمهورية ونال مع الوفاق ثنائية الموسم الماضي.

وينتظر ان تفصل ادارة العميد نهاية هذا الاسبوع في قضية المدرب آلان غيغر، حيث سيتم التفاوض مع وكيل اعماله وفي حال الوصول الى ارضية اتفاق سترسل ادارة العميد دعوة للتقني السويسري من اجل القدوم الى الجزائر وترسيم الاتفاق بإبرامه العقد الاحترافي. 

ويواصل المناجير العام لفريق مولودية الجزائر عبد النور كاوة التحضير للموسم القادم بعدما كلفته ادارة سوناطراك بعملية الاستقدامات والتكفل بجلب الطاقم الفني الجديد الذي سيعوض المدرب جمال مناد. 

وحسب المكلف بالاستثمار والتسويق في شركة العميد، فإن ادارة المولودية تريد حسم الامور مع اللاعبين الجدد نهاية هذا الاسبوع ويتعلق الامر بمهاجم وفاق سطيف محمد امين عودية وزميله في الفريق مراد دلهوم وكذا مدافع جمعية وهران بلقروي وحارس نادي كليرمون فوت الفرنسي، الجزائري مايكل فابر.

وحسب محدثنا، فإن اللاعب الشلفي غربي حدد موعدا غدا الجمعة مع المناجير العام للعميد كاوة من اجل التفاوض على بنود العقد الذي سيربطه بالعميد. يحدث هذا في الوقت الذي يتوافد اللاعبون القدامى من اجل تجديد عقودهم في الفريق على غرار جغبالة ويعلاوي وعطافان.

نايت يحيى. ب 

 

من نفس القسم رياضة