رياضة

كوربيس يرفض عرض الإفريقي ويتفق مع حداد

اتحاد العاصمة

 

اتفق أمس المدرب الفرنسي رولان كوربيس مع رئيس اتحاد العاصمة ربوح حداد من اجل مواصلة اشرافه على العارضة الفنية لنادي سوسطارة لموسم آخر، بعدما انهى تجربته الاولى مع الاتحاد بتتويجين، الكأس العربية وكأس الجمهورية.

وكان المدرب الاسبق لنادي اولمبيك مارسيليا الفرنسي قد طلب من مسؤولي نادي سوسطارة بعض الوقت من اجل دراسة العرض جيدا، مشيرا إلى انه تعب كثيرا خلال الموسم الذي اشرف فيه على تدريب اصحاب الزي الاحمر والاسود.

ورغم تلقيه عرضا مغريا من نادي الافريقي التونسي، الا ان كوربيس فضل مواصلة مغامرته في الاتحاد، حيث عرض عليه مبلغ 80 ألف أورو شهريا، وهو مبلغ مغر ويسيل لعاب كل مدرب يتقاضى مبلغا أقل بكثير منه في الفريق الذي أنهى معه الموسم الحالي ونال معه لقبين. ومن بين الاسباب التي جعلت التقني الفرنسي يفضل مواصلة مشواره في نادي سوسطارة هي الاوضاع السياسية المضطربة التي تعيشها تونس، الامر الذي جعله يعتذر لمسؤولي الافريقي ويوافق على مواصلة مغامرته في الاتحاد، سيما وانه اشترط على ادارة النادي العاصمي رفع اجرته الشهرية ومنح كامل مستحقاته المتأخرة بما في ذلك منحتا كأسي الجمهورية والعربية.

وفي هذا الشأن، اكد المدرب كوربيس،  "تلقيت اتصالا من أحد مسيّري النادي الإفريقي وعرض عليّ فكرة تدريب فريقهم، لكنني اعتذرت له وقلت له إنني مازلت في الاتحاد ومازلت مرتبطا بعقد لأيام أخرى وأفكر في البقاء لموسم آخر".

وعلى صعيد الاستقدامات، ينوي المدرب الفرنسي رولان كوربيس الاحتفاظ باغلبية اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم الموسم الماضي خاصة الحارس زماموش الذي هو في اتصال دائم معه وكان وراء اقناعه بتجديد عقده في الاتحاد.

ورغم تداول بعض الاسماء التي سيتم تسريحها، الا ان الغموض لايزال يكتنف القائمة الرسمية للاعبين المسرحين، خاصة وان الادارة تراجعت عن قرار تسريح زياية رغم الخلاف الذي نشب مع مدربه كوربيس.

من جهته المهاجم المخضرم نور الدين دحام عبر عن رغبته في مواصلة مشواره في اتحاد العاصمة، مؤكدا انه يشعر انه قادر على مواصلة العطاء رغم انه بلغ سن 36 سنة.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة