رياضة

بلقروي يؤكد رغبته البقاء في اتحاد الحراش

بعدما صار اللاعب محل اهتمام عدة أندية

 

عبر مدافع جمعية وهران هشام بلقروي الذي لعب هذا الموسم في صفوف اتحاد الحراش على شكل اعارة، عن رغبته في مواصلة مشواره في النادي الحراشي سيما وانه تألق بشكل لافت هذا الموسم، مما جعل مدرب المنتخب المحلي توفيق قريشي يوجه له الدعوة خلال التربص الاخير تحسبا لمواجهة موريتانيا وديا.

وكان بلقوري قد صرح خلال الجولة الاخيرة من عمر البطولة انه يريد مواصلة مغامرته مع فريقه الحالي اتحاد الحراش ولكن مصيره ليس بيده، مشيرا أن على مسيري النادي الحراشي جلب وثيقة تسريحه من ادارة النادي الوهراني. "اريد مواصلة مشاوري مع اتحاد الحراش الذي فتح لي الابواب من اجل البروز والتألق ولا اريد ان ادير ظهري له، ولكن كما يعلم الجميع فانني مرتبط بعقد لموسم آخر مع فريقي جمعية وهران ولهذا على مسيري اتحاد الحراش الاسراع من اجل الفصل في مصيري وترسيم بقائي في اتحاد الحراش". وعن العروض التي تهاطلت عليه هذه الصائفة من طرف نواد كبيرة على غرار عرضي مولودية الجزائر واتحاد العاصمة وكذا شبيبة القبائل، يضيف محدثنا "اشكر كل النوادي التي طلبت خدماتي ولكن صراحة اريد مواصلة المغامرة مع اتحاد الحراش، فالاستقرار عامل مهم فلا افكر في الاموال في الوقت الراهن بقدر تركيزي على كيفية تطوير مستواي، خاصة وانني لازلت شابا والطريق لايزال طويلا امامي" يقول بلقروي.

وليس بلقروي اللاعب الوحيد في اتحاد الحراش الذي يسيل لعاب الاندية هذه الصائفة، بل ايضا المهاجم بونجاح حيث علمنا أن كلا من وفاق سطيف، مولودية الجزائر، شبيبة القبائل، واتحاد العاصمة اتصلوا به رسميا وعرضوا عليه لعب المهاجم في صفوفهم، وأكدوا له أيضا أنهم مستعدون للتفاوض مع الرئيس العايب حول اشتراء ورقة التسريح، بما أن اللاعب لا يزال مرتبطا حتى السنة المقبلة. ومن جهته فقد أكد بونجاح أنه يريد المواصلة في الحراش لكن يجب أن يتفق قبلها مع رئيس الفريق، "تقريبا جميع الأندية طلبت خدماتي ومن بينها القبائل، سطيف، سوسطارة والمولودية وفي كل يوم يتصل بي مناجير جديد وفي المقابل أحاول دائما الاتصال بالعايب، لكنه يرفض الرد على مكالماتي وذلك يقلقني كثيرا". كاشفا هو بضا انه يريد مواصلة مشواره في الحراش، "أريد البقاء في الحراش ومواصلة اللعب معه السنة المقبلة وتشريف عقدي حتى النهاية، لكن على الرئيس العايب إيجاد حل لي فلم أحصل على منحة قسنطينة وأدين برواتب أربعة أشهر أيضا ولا يمكنني المواصلة هكذا، فأنا أيضا لدي عائلة أعمل من أجلها".

 

وعلى صعيد اخر، كشف المناجير "أبونا" وكيل أعمال المهاجم التشادي لاتحاد الحراش "يايا كريم" بأن قضية اللاعب لم تعرف أي جديد لحد الساعة، بسبب تقاعس إدارة العايب في إيجاد حل للمشكلة، موضحا بأنه رأى أن حضوره إلى الجزائر لا فائدة منه في ظل رفض العايب نفسه أن يحل القضية بشكل ودي، من خلال منح "يايا كريم" مستحقاته المالية العالقة وأيضا دفع حقوق تكوين اللاعب لناديه السابق، وهو ما يعني بأن القضية تراوح مكانها. وأوضح المناجير بأن المهاجم "يايا كريم" متواجد في الوقت الحالي في مسقط رأسه بالتشاد، نافيا بذلك ما نقلته أطراف المعارضة ضد العايب بخصوص تسريحه للعب في أحد الأندية القطرية قبل أن يكشف بأن اللاعب وصله عرضان للاحتراف، أحدهما من الخليج العربي وبالذات من قطر والعرض الثاني من أحد الأندية الأوروبية دون الكشف عنهما.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة