رياضة

"غيغر" الأقرب لتدريب العميد

مولودية الجزائر

 

 

يجتمع اليوم الرئيس الجديد لمجلس ادارة مولودية الجزائر بوملة بوجمعة بأعضاء مكتبه وبحضور المناجير العام للفريق عبدالنور كاوة، في اول لقاء بين الرئيس الجديد واعضاء الشركة وهذا قصد التحضير الجدي للموسم القادم والاتفاق النهائي حول المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق، خلفا للمدرب المعاقب جمال مناد. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن ادارة النادي العاصمي استقرت على اسم المدرب السويسري الان غيغر الذي توج مع النادي السطايفي بثنائية وقطع مشوارا ايجابيا مع شبيبة القبائل. وحسب ذات المصادر فإن المدرب السويسري عبر عن استعداده لخوض تجربة جديدة في الجزائر وفي فريق مولودية العاصمة، خاصة وانه علم بأن الفريق صار ملكا لأكبر شركة في الجزائر وسيتحصل على كل الإمكانيات.

أما بشأن اللاعبين الذي تم استهدافهم من طرف ادارة المولودية فلم يتوصل لحد الآن المناجير العام عبدالنور كاوة لضم أي لاعب بصفة رسمية، حيث تنوي ادارة العميد جلب خمسة لاعبين هذا الموسم والحفاظ على اغلبية العناصر، وهو ما جعل المدرب كاوة يدخل في مفاوضات مع الكوادر من أجل تجديد عقودهم.

ورغم أن مسيري العميد قرروا التخفيض من راتبه الشهري الذي تعدى 300 مليون سنتيم الا أن المدافع الأيمن عبدالرحمان حشود قرر البقاء في المولودية، وبعث مشواره من جديد بعد موسم متواضع لم يظهر فيه كثيرا في التشكيلة الاساسية، حيث قال "قررت البقاء في مولودية الجزائر، واعترف انني لم العب كثيرا الموسم المنقضي بسبب الاصابة احيانا واختيارات المدرب احيانا اخرى، لكنني انهيت الموسم في ظروف احسن وانا متفائل من قدرتي على استعادة مستواي والعودة إلى الواجهة مع المولودية الموسم القادم، خاصة وان الظروف ستتغير إلى الاحسن مستقبلا" يقول حشود الذي بدا مرتاحا لموافقة اغلبية رفاقه على تجديد عقودهم. هذا ولايزال رئيس النادي الهاوي يصارع في اروقة المحاكم من اجل الدخول إلى المقر  الكائن بالشراقة، بعدما تعرض خصمه عمر غريب لعقوبة الايقاف مدى الحياة.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة