رياضة

حليلوزيتش معجب بخوالد ويستدعيه للمنتخب الأول

بعد المردود المميز الذي قدمه ضد موريتانيا

 

أعجب المدرب الوطني، وحيد حليلوزيتش، بالامكانات الدفاعية التي اظهرها مدافع المنتخب المحلي ولاعب اتحاد العاصمة، نصر الدين خوالد، حيث قرر توجيه له الدعوة من اجل الالتحاق بتربص المنتخب الاول الذي انطلق امس الاحد بالمركز الفني بسيدي موسى ( الجزائر العاصمة)، تحسبا للمواعيد المقبلة في تصفيات كأس العالم بالبرازيل -2014.

والتحق خوالد بمكان تجمع الفريق الوطني مباشرة بعد مشاركته مع المنتخب الوطني للمحليين في المباراة التي جمعتهم أمام موريتانيا (فوز 1-0) اول امس السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. 

واستدعى حليلوزيتش اللاعب البالغ من العمر 27 سنة لتعويض المدافع المحوري لشبيبة القبائل، سعيد بلكلام، الذي يعاني من اصابة على مستوى الساق.

وكان خوالد قد قطع مشوارا مميزا مع فريقه اتحاد العاصمة وساهم بقسط كبير في تتويج الفريق بلقب البطولة العربية وكأس الجمهورية، ما جعله في البداية يحظى باهتمام مدرب المنتخب المحلي قبل ان يقرر البوسني وحيد حليلوزيتش استدعاءه لمواجهة بوركينافاسو وديا يوم 2 جوان القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة استعدادا لمواجهتي البنين ورواندا في التصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

وعن هذا الاستدعاء عبر ابن مدينة بسكرة عن فرحته الكبيرة بالتحاقه بالمنتخب الاول وقال انه سيسعى جاهدا من اجل اقناع المدرب الوطني في حال ما اذا منحه الفرصة من اجل الظهور في المواعيد القادمة "هذه الفرصة اتيحت لي وكل لاعب يحلم بحمل ألوان المنتخب الوطني وهذه فرصتي وعلي ان لا اضيعها حيث سأعمل جاهدا من اجل الحفاظ على تواجدي مع المنتخب الاول" يقول خوالد الذي اعتبر ان هذه الالتفاتة من شأنها ان تشجع بقية زملائه اللاعبين في المنتخب المحلي او في البطولة الوطنية.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة