رياضة

خذايرية وآغوازي لأول مرة مع المنتخب الوطني وبزاز خارج القائمة

استدعى 25 لاعبا استعداداً لمباريات شهر جوان

 

 

أعلن أمس الناخب الوطني لكرة القدم وحيد حاليلوزيتش عن قائمة اللاعبين 25 المعنيين بتربص الخضر، ابتداء من 25 ماي إلى غاية 17 جوان بالمركز التقني الوطني للاتحادية بسيدي موسى (العاصمة)، تحضيرا لمباريات شهر جوان القادم. ولم تحمل القائمة هذه مفاجآت عديدة حيث اعاد استدعاء اغلبية اللاعبين الذين حضروا مواجهة منتخب البينين، لكن بالمقابل وجه الدعوة لحارس وفاق سطيف خذايرية ولاعب نادي كون الفرنسي اغوازي وحارس اتحاد العاصمة محمد لمين زماموش. بينما تخلى عن خدمات لاعب اتحاد العاصمة سعد تجار ومهاجم شباب قسنطينة ياسين بزاز.

وسيتخلل تربص المنتخب الوطني لقاء وديا أمام بوركينافاسو بالبليدة يوم 2 جوان، قبل التنقل إلى البنين لمواجهة المنتخب المحلي يوم 9 جوان المقبل ببورتو نوفو لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2014، وسينهي رفقاء سفيان فغولي تربصهم يوم 17 جوان بلقاء هام، يدخل ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2014 عندما يتنقل إلى رواندا.  ووجه المدرب الوطني حليلوزيتش الدعوة لحارس وفاق سطيف سفيان خذايرية ووسط ميدان نادي كان الفرنسي كريم آغوازي اللذين يلتحقان بالخضر لأول مرة، كما شهدت القائمة عودة مدافع لخويا مجيد بوقرة وزميله عبد المومن جابو، فيما بقي الثلاثي رياض بودبوز، جمال عبدون ولياسين كادامورو خارج حسابات المدرب البوسني.

وعكس ما كان يتوقعه اغلبية المتتبعين فإن صانع ألعاب نادي الافريقي التونسي عبد المومن جابو عاد هذه المرة إلى تشكيلة المنتخب الوطني، بعد انتقادات عديدة طالت المدرب البوسني الذي تخلى عن اللاعب السابق لوفاق سطيف في مواجهة منتخب البنين. 

قائمة 25 لاعبا: 

حراسة المرمى:

رايس وهاب مبولحي – عزالدين دوخة – محمد لمين زماموش – سفيان خذايرية.

الدفاع: 

محمد زيتي – مهدى مصطفى – مجيد بوقرة – كارل مجاني – السعيد بلكالم – رفيق حليش – جمال مصباح – فوزي غولام.

وسط الميدان: 

سفير تايدر – عدلان قديورة – مدحي لحسن – حمزة كودري – كريم آغوازي – عبد المومن جابو – ياسين براهيمي – سفيان فغولي – فؤاد قادير.

الهجوم: 

هلال سوداني – رفيق جبور – نبيل غيلاس – إسلام سليماني.

 

من نفس القسم رياضة