رياضة

درواز: "بيراف كاذب وتآمر عليّ من أجل معاقبتي دوليا"

أكد أنه تعرض لمؤامرة من طرف الاتحادية الدولية

 

 

رد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد عزيز درواز، على التصريحات التي أدلى بها رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية مصطفى بيراف، حيث طالب الوزير السابق درواز من رئيس اللجنة الاولمبية مصطفى بيراف بضرورة الصمت، وعدم التدخل في الأزمة القائمة، موضحا أن تدخل بيراف قد ساهم في تعميق الأزمة بدل حلها. وكان درواز قد عقد ندوة صحفية أمس بفندق الأوراسي بالعاصمة، تطرق خلالها إلى الأزمة التي تعيشها الاتحادية حاليا، وتهديدات الهيئة الدولية بمعاقبة الجزائر، وإقصائها من المنافسات الدولية، حيث أكد انه لا يزال رئيسا لاتحادية كرة اليد ما دام أنه يستمد شرعيته من ثقة أعضاء الجمعية العامة، والذين انتخبوه رئيسا في جمعية عامة شفافة ونزيهة.

واعتبر درواز أن ادعاءات بيراف بخصوص عدم أحقيته برئاسة اتحادية كرة اليد الوطنية كاذبة، مؤكدا استغرابه من موقف بيراف، ودعمه الكبير لحسن مصطفى رئيس الاتحادية الدولية. وصرح درواز قائلا "متأسف لموقف اللجنة الوطنية الأولمبية ورئيسها بيراف، والذي دعم المصري حسن مصطفى بدل الوقوف إلى الاتحادية الوطنية".

وكشف درواز أمس أن رئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف كان قد أمضى على وثيقة قدمها المصري حسن مصطفى، وهي الوثيقة التي تدين شخص درواز، وتؤكد شرعية العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي بخصوص تسبب درواز في عرقلة تطور كرة اليد في الجزائر.

وأوضح درواز قائلا "أنا مصدوم مما قامت به اللجنة الاولمبية ورئيسها بيراف، والذي قام بتوقيع وثيقة تؤكد العقوبة الظالمة التي سلطتها الاتحادية الدولية، والتي تمنعني من الترشح لرئاسة الاتحادية الوطنية".

"الوزارة أكدت أنها لن تتدخل"

وأما بخصوص موقف وزارة الشباب والرياضة من المشكل القائم، فقد أكد درواز أن وزارة الشباب والرياضة قد اتخذت قرارا حياديا وهو عدم التدخل، وهو القرار الصائب على حد قوله. 

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة