رياضة

إدارة سوناطراك تراهن على كأس الكاف

غريب يطلق النار على مسؤولي سوناطراك

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة العميد ان هذه الاخيرة ترغب في المشاركة في منافسة كأس الكاف الموسم القادم بعدما انهى الفريق الموسم الحالي في المركز الثالث. ونظرا لقرار الاتحادية بعدم السماح لاي نادٍ بالمشاركة في اكثر من منافسة دولية الموسم القادم، فان العميد مرشح لخوض المنافسة الافريقية وهو ما جعل مجلس ادارة شركة العميد يراهن على الذهاب بعيدا في ذات المنافسة. واستعدادا للموسم القادم شرع مسيرو العميد في التحضير الجدي للموسم الكروي الجديد حيث اوكلت مهمة اختيار الطاقم الفني وكذا تدعيم التشكيلة للمناجير العام الجديد عبد النور كاوة الذي باشر مهامه الاسبوع الماضي وينوي تحضير الفريق بحلة جديدة بداية من الموسم القادم حيث قال انه شرع في التفاوض مع بعض اللاعبين رفض الكشف عنهم بينما تحصل على سير ذاتية لعدة مدربين منهم اجانب ومحليون من اجل اختيار المشرف الجديد على العارضة الفنية للمولودية. وعن قائمة اللاعبين المسرحين، كشف لنا مصدر مقرب من ادارة العميد ان هذه الاخيرة ستعلن الاسبوع القادم عن القائمة الرسمية للاعبين المسرحين ولو ان بعض الاسماء قررت الرحيل على غرار المدافع حمزة زدام والمهاجم سايح اضافة الى يعلاوي ناهيك عن استغناء الادارة عن الثنائي بورابة والكونغولي مبيلي الذي لعب في شباب باتنة على شكل اعارة في الميركاتو الشتوي. اما بشأن الكوادر التي انتهت عقودها على غرار حشود فقد عبر هذا الاخير عن رغبته في تجديد عقده في المولودية.

وعلى صعيد آخر فتح منسق الفرع لمولودية الجزائر عمر غريب النار على مسيري سوناطراك واتهمهم بالتقاعس في الدفاع عن مصلحة الفريق من خلال قضية الملعب الذي احتضن الداربي ضد الحراش حيث قال " لما كنت اسيّر المولودية لم يتجرأ أي كان على هضم حقوق المولودية. ومسؤولو سوناطراك الذين انطلقوا في فسخ عقد مناد وشاوشي وبابوش لم يبذلوا أي جهد من اجل تغيير مكان اجراء اللقاء بل اختفوا تماما في تدريبات المولودية هذا الاسبوع" وقال غريب انه ينتظر الفرصة المواتية من اجل كشف المستور على حد قوله، مؤكدا انه لن يسكت على الذي حدث في الفريق، مؤكدا انه سيواصل دعم المولودية ولو من بعيد على حد قوله. 

وعلى صعيد آخر، تراجعت ادارة مولودية الجزائر عن قرار مقاطعة مباراة الحراش صبيحة المباراة حيث اتصل المسيرون باللاعبين وابلغوهم بضرورة الالتحاق بفندق الهيلتون قبل التوجه الى ملعب اول نوفمبر بالمحمدية ببلدية الحراش.

وكانت ادارة العميد قد هددت في وقت سابق بمقاطعة لقاء الداربي ضد اتحاد الحراش بسبب برمجة المواجهة في ملعب اول نوفمبر لكن خشية تعرض الفريق لعقوبة جديدة قرر مسؤولو النادي التراجع عن قرار المقاطعة.

من جهتهم لاعبو المولودية في البداية قرروا مقاطعة المباراة ضد اتحاد الحراش ولكن المناجير العام للفريق عبد النور كاوة اجتمع بهم صبيحة امس وأقنعهم بخوض اللقاء.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة