رياضة

لاعبو الوفاق كادوا يفسدون الحفل بسبب مستحقاتهم

وفاق سطيف

 

كاد لاعبو وفاق سطيف يفسدون حفل تتويج الفريق بلقب البطولة بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم المالية حيث كان من المنتظر ان تقوم ادارة الوفاق بتسوية المشكل المالي عشية المواجهة ضد شباب قسنطينة. وقد هدد رفقاء القائد دلهوم بمقاطعة المواجهة التي جرت امس ضد شباب قسنطينة تعبيرا منهم عن استيائهم من تأخر الادارة في تسوية مستحقاتهم المالية. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فان الرئيس حسان حمّار اجتمع بلاعبيه واقنعهم بضرورة انهاء الموسم والاحتفال باللقب مع الانصار واعدا اياهم بان الادارة ستعمل كل ما بوسعها من اجل تسوية جميع المستحقات. وقد تراجع لاعبو وفاق سطيف عن مقاطعة لقاء شباب قسنطينة سيما وان بعض محبي الفريق وعدوا اللاعبين بالمساهمة في انعاش خزينة النادي قصد تسهيل مهمة الادارة في تسوية مستحقاتهم المالية.

وحسب آخر الاخبار، فان الإدارة السطايفية تسعى للاقتراض لتسوية مستحقاتهم المالية وهو ما ترك ارتياحا لدى عناصر التشكيلة وجعلهم يخوضون لقاء السنافر امس والاحتفال مع الانصار باللقب.

وقد سجل عدد من أعضاء الإدارة حضورهم إلى ملعب 8 ماي خلال الحصة التدريبية الاخيرة للاطمئنان على الوضع وعلى رأسهم الرئيس حسان حمّار، إضافة إلى عز الدين أعراب وجابر زغلاش اللذين تابعا الحصة وتحدثا مع اللاعبين مطمئنين إياهم حول مستحقاتهم.

وينتظر رئيس مجلس ادارة وفاق سطيف تحدٍ جديد يتمثل في الشروع في التفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم على غرار عودية والقائد دلهوم وقراوي وقورمي، حيث يتواجد هؤلاء اللاعبون محل اهتمام عدة اندية على غرار اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر وشبيبة القبائل وكذا شباب قسنطينة. 

ويراهن الرجل الاول في النادي السطايفي على مواصلة نفس السياسة بالاعتماد على العناصر الشابة ومنح الفرصة للاعبين الذين ينشطون في الاقسام السفلى مع الاحتفاظ بالكوادر وذوي الخبرة مثلما هو الحال بالنسبة للمدافعين بلقايد ومعمري كما سيتم تدعيم القاطرة الامامية بالمهاجم الشلفي محمد مسعود نظرا للخبرة التي يتمتع بها هذا اللاعب وامتلاكه الحس التهديفي ما يؤهله لاعطاء الاضافة للفريق السطايفي في المغامرة الافريقية. 

العمري. ب 


من نفس القسم رياضة