رياضة

القمة في ملعب الحراش والوفاق يحضر للاحتفالات مع أنصاره

الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى

 

 

سيسدل الستار اليوم على بطولة الرابطة المحترفة الاولى باجراء الجولة الثلاثين والاخيرة ، والتي تكون فيها الانظار مشدودة صوب ملعب اول نوفمبر بالمحمدية الذي سيحتضن مباراة الداربي العاصمي بين اتحاد الحراش والجار مولودية الجزائر في لقاء سيكون تحت شعار التنافس من اجل المركز الثاني. 

أما بقية المواجهات فستكون استعراضية ويبحث اتحاد العاصمة على فوز معنوي في الداربي ضد الجار شباب بلوزداد في ملعب عمر حمادي ببولوغين، بينما يراهن فريق مولودية وهران على الفوز في الداربي ضد وداد تلمسان بقيادة المدرب عمر بلعطوي الذي ضمن البقاء للنادي الوهراني دون تعثر لحد الان. 

من جهته فريق شبيبة الساورة يحاول توديع انصاره بفوز على حساب اتحاد بلعباس الذي دخل في عطلة مبكرة بعدما سقط رسميا الى الرابطة المحترفة الثانية،شأنه شأن فريق شباب باتنة الذي شرع في التحضير للموسم القادم والعودة الى الرابطة المحترفة الاولى حيث سيستقبل فريق شبيبة القبائل في لقاء شكلي، لكن النادي القبائلي الذي عانى هذا الموسم يريد انهاء الموسم في مركز مشرف. 

أما وفاق سطيف الذي ضمن اللقب الثاني على التوالي بعدما تعادل ضد الجار اهلي البرج يعزم على مواصلة الاحتفالات باللقب مع انصاره عندما يستقبل فريق شباب قسنطينة على ارضية ملعب الثامن ماي ويريد النادي السطايفي توديع البطولة بانتصار يؤكد به سيطرته على منافسيه بينما يبحث السنافر عن الفوز وتدارك التعثر الذي سجلوه في الجولة السابقة في ميدانهم امام اتحاد الحراش والذي ضيع به الفريق حظوظه في نيل المركز الثاني. 

من جهته فريق مولودية العلمة الذي ضمن البقاء في الرابطة المحترفة الاولى يحاول استعراض عضلاته في الداربي ضد الجار اهلي البرج في لقاء يراه مسيرو النادي العلمي عرسا كرويا تنطلق بعده الاحتفالات مع الانصار. 

رشيد. ب 

 

 

 

البرنامج: 

كل اللقاءات تنطلق على الساعة 17:00

 

اولمبي الشلف – شبيبة بجاية 

شبيبة الساورة – اتحاد بلعباس 

اتحاد العاصمة – شباب باتنة 

وفاق سطيف – شباب قسنطينة 

اتحاد الحراش – مولودية الجزائر 

شباب باتنة – شبيبة القبائل 

مولودية العلمة – اهلي البرج 

وداد تلمسان – مولودية وهران

 

من نفس القسم رياضة