رياضة

الحراش والمولودية في نهائي من أجل المركز الثاني

اتحاد الحراش – مولودية الجزائر

 

يحتضن ملعب اول نوفمبر بالمحمدية لقاء الداربي الذي سينشطه الجاران اتحاد الحراش ومولودية الجزائر لحساب الجولة الاخيرة من الرابطة المحترفة الاولى. وهي المباراة التي سيتحدد على ضوء نتيجتها الفريق المتحصل على المركز الثاني المؤهل للمشاركة في رابطة ابطال افريقيا الموسم القادم. 

وينتظر ان تعرف هذه المواجهة قمة في الاثارة والتنافس بين الفريقين سيما وان جدلا كبيرا أثير قبل المباراة بين الفريقين بسبب مكان اجرائها حيث اشترط مسيرو الحراش خوض اللقاء في ملعب اول نوفمبر بالمحمدية بينما اراد مسيرو العميد خوض اللقاء في ملعب 5 جويلية الاولمبي.

وبعدما كسب النادي الحراشي الرهان بخوض الداربي في ملعب اول نوفمبر يراهن اشبال المدرب بوعلام شارف على تحقيق الفوز في مواجهة اليوم من اجل انهاء مشوار البطولة في مركز مريح وهو ما قاله المدرب المساعد محمد حنيشاد الذي أكد قائلا "صحيح ان نقطة التعادل تكفينا لبلوغ الهدف وهو انهاء المشوار في المرتبة الثانية ولكننا نريد الفوز من اجل التأكيد للجميع اننا نستحق هذه المرتبة بعدما حافظنا على المركز الثاني منذ بداية الموسم تقريبا ولدينا جميع الامكانات من اجل تحقيق الفوز خاصة وان المباراة سنخوضها في ميداننا وامام جمهورنا" يقول حنيشاد. 

من جهته فريق مولودية الجزائر الذي طعن في قرار الرابطة التي عينت ملعب اول نوفمبر من اجل احتضان اللقاء تحضر لهذا الداربي في ظروف جد صعبة بعدما ابعدت ادارة النادي المدرب الرئيسي جمال مناد اضافة الى تدخل امس انصار الفريق في الحصة التدريبية ومنعوا اللاعبين من مواصلة التدريبات مطالبين اياهم بمقاطعة اللقاء ضد الحراش وهو ما جعل المدرب زميتي يخشى تأثر لاعبيه بهذه المشاكل سيما وان الفريق عاش من قبل عدة اضطرابات بسبب مقاطعة حفل تسليم الميداليات في نهائي كأس الجمهورية. وحسب محدثنا فان فريقه سيتنقل الى الحراش من اجل الفوز وبلوغ الهدف المسطر وهو انهاء الموسم في مركز يرشح المولودية للعب رابطة ابطال افريقيا الموسم القادم. وهو نفس الانطباع الذي لمسناه لدى اللاعب بصغير الذي قال انه يستهجن القرار الذي اتخذته الرابطة واصفا اياه بالظالم ولكن قال انه سيتنقل مع رفاقه من اجل الفوز لا غير.

وينتظر ان يحدث فريق اتحاد الحراش بعض التغييرات بسبب معاقبة المهاجم تاطام الذي طرد في مواجهة شباب قسنطينة. 

وستجري المباراة هذه تحت اجراءات امنية صارمة حيث اعلنت مديرية الامن الوطني حالة طوارىء قصوى من اجل تأمين الملعب والطرقات المؤدية اليه، ناهيك عن منع انصار المولودية من مواجهة انصار الحراش. 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة