رياضة

شبيبة بجاية – النجم الساحلي التونسي (اليوم على الساعة 19:00)

ذهاب ثمن نهائي كأس الكاف مكرر

 

  • الفوز ضروري لنسيان الإقصاء أمام الترجي

يعود اليوم فريق شبيبة بجاية الى حرارة المنافسة الافريقية ولكن هذه المرة في ذهاب ثمن النهائي من كأس الكاف عندما يستقبل رفقاء القائد ابراهيم زافور على الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر ممثل الكرة التونسية النجم الساحلي.

الفريق البجاوي الذي لم يهضم مرارة الاقصاء من منافسة رابطة ابطال افريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي بسبب تحيز التحكيم،يريد الفوز في لقاء الذهاب على النجم الساحلي وبنتيجة عريضة قصد تعزيز حظوظه في التأهل الى دور المجموعات. وقد بدا اشبال المدرب الايطالي جياني سوليناس متحمسين لخوض غمار هذه المنافسة رغم تردد الإدارة عقب قساوة الإقصاء من رابطة الأبطال بسبب تحيز الحكم أمام الترجي التونسي. وتحسبا لهذه المباراة لجأ المدرب سوليناس إلى إعفاء سبعة لاعبين أساسيين في اللقاء الأخير ضد شبيبة الساورة عشية الثلاثاء الماضي لتغطية العجز في إجراء تحضير خاص نظرا لضيق الوقت ويبقى هاجس الطاقم الفني متمثلا في الإرهاق كون اللاعبين لم يستفيدوا من الراحة بالإضافة إلى غياب أسماء رئيسية منها الحارس سي محمد سيدريك والمدافع مقاتلي وأوراس المصابون وزافور وزرارة المعاقبان وحتى الشاب زغلي لم تتأكد مشاركته لعدم تعافيه الكامل.

وتحسبا لهذه المواجهة يقول التقني الايطالي " فلسفتي ورؤيتي للامور لن تتغير أبدا مهما كانت المنافسة التي أخوضها وشعاري دائما هو اللعب من أجل الفوز" وبالرغم من عقوبة الاقصاء لأربع مقابلات المسلطة عليه من قبل لجنة الانضباط  التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عقب طرده في مقابلة الدور ثمن النهائي

من منافسة رابطة الابطال بملعب الترجي التونسي، يبقى المدرب سوليناس عازما على خوض غمار المنافسة القارية بكثير من الارادة "معتبرا" ان العقوبة المسلطة عليه من قبل الهيئة المسيرة لكرة القدم الافريقية ستكون عاملا محفزا لعناصر الشبيبة البجاوية التي شعرت انها تعرضت للظلم.

محند آيت واعمر

من نفس القسم رياضة