رياضة

رئيس اتحاد الحراش مستاء من حداد

بعدما اتصل بالمدرب شارف وبعض اللاعبين

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة اتحاد الحراش أن الرجل الاول في الفريق محمد لعايب جد مستاء من رئيس اتحاد العاصمة حداد، بعدما بلغ مسامعه أن ادارة نادي سوسطارة شرعت في ربط الاتصال مع المدرب بوعلام شارف من اجل تولي العارضة الفنية للفريق الموسم القادم، خلفا للمدرب الفرنسي رولان كوربيس الذي بدا غير متحمس لمواصلة عمله في الجزائر.

يحدث هذا في الوقت الذي دخل فيه الرئيس لعايب في سباق مع الزمن من اجل توفير السيولة المالية لدفع مستحقات المدرب شارف واللاعبين، حيث ينوي الحفاظ على الاستقرار في التشكيلة وعلى مستوى الطاقم الفني. واعتبر لعايب انه من غير المعقول أن يتم التفاوض او الاتصال بالمدرب واللاعبين في الوقت الذي تنتظر اتحاد الحراش مواجهتين حاسمتين ضد شباب قسنطينة ومولودية الجزائر على التوالي. وحسب ذات المصدر فقد استغل مسيرو اتحاد العاصمة تواجد بوعلام شارف اول امس في حفل فريق امل الاربعاء، الذي صعد إلى القسم الاول من اجل عرض عليه فكرة تدريب نادي سوسطارة. وقد رفض شارف منح اي رد على العرض المقدم له كما رفض التفاوض مع ادارة الحراش. وحسبما علمناه، فإن المدرب الحراشي لم يرد على طلب حداد لا بالقبول ولا بالرفض ويفضل أن يبقى مركزا فقط على ما ينتظر فريقه من مهمة حتى لا يؤثر عليه ويعمل على تحضير تشكيلته جيدا لمواصلة التألق في قسنطينة. وقالت مصادرنا إن شارف سيفصل نهائيا في مستقبله بعد لقاء شباب قسنطينة، وهو الذي قالها صراحة سابقا إنه لم يعد يتحمل الوضعية في الحراش بسبب المشاكل الكثيرة ونقص الإمكانات.

وبما أنه لم يرد بالإيجاب على عرض ربوح حداد المغري الذي أكد له أنه سيضع تحت تصرفه كل شيء، فذلك يعني أن شارف مستعد للبقاء موسما آخر في "الصفراء"، لكن ذلك سيكون بشروط أولها تغير الأوضاع في الإدارة الحراشية وتوفر الإمكانات المحفزة، كما أنه وإن تمكن الفريق من إنهاء الموسم في المرتبة الثانية المؤهلة إلى رابطة الأبطال، فيمكن أن يكون ذلك دافعا قويا بالنسبة للتقني الحراشي للبقاء. وعلى ضوء كل المستجدات سيعقد أعضاء مجلس الإدارة الحراشية اجتماعا طارئا فيما بينهم بعد مباراة قسنطينة، وذلك للحديث عن وضعية الفريق وكيفية إنقاذه من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها، وإيجاد حل لإقناع المدرب شارف البقاء وكوادر الفريق بالتجديد أيضا، لأن عدة اللاعبين ابدوا رغبتهم في تغيير الاجواء على غرار طواهري وبونجاح وبلقروي، اضافة إلى الحارس عزالدين دوحة الذي تلقلى عرضين من مولودية الجزائر وشبيبة القبائل، لكنه ينتظر ما سيسفر عنه الاجتماع الذي سيعقده الرئيس لعايب مع اللاعبين.

رشيد. ب


من نفس القسم رياضة