رياضة

مجلس إدارة مولودية وهران يعقد اجتماعا نهاية هذا الأسبوع

من أجل رسم خارطة الطريق تحسبا للموسم الجديد

 

أكد رئيس مجلس ادارة مولودية وهران العربي عبدالاله انه سيعقد نهاية هذا الاسبوع اجتماعا طارئا مع كافة اعضاء الشركة، من اجل وضع خارطة الطريق الخاصة بالموسم الجديد بعدما تمكن الفريق من تحقيق البقاء في الرابطة المحترفة الاولى.

وجسب ذات المتحدث فإن محور الاجتماع سيكون حول الازمة المالية التي يتخبط فيها النادي وضرورة ايجاد الحلول وتفادي سيناريو هذا الموسم، اضافة إلى التطرق لموضوع العارضة الفنية للفريق حيث يحقق المدرب عمر بلعطوي الاجماع في الادارة من أجل مواصلة عمله على رأس الجهاز الفني الموسم القادم كما سيتم الحديث عن وضعية اللاعبين والعناصر المستقدمة والتي سيتم تسريحها من الفريق. واعتبر العربي عبد الإله رئيس مجلس إدارة المولودية أن هذا الهدف تحقق بفضل تضحيات اللاعبين في المباريات السابقة ودعم أنصار "الحمراوة"، الذين وقفوا إلى جانب فريقهم المفضّل، والرجال المخلصين الذين ساندوا الفريق في وقت الشدّة. وكشف المسؤول الأول لمولودية وهران أن مهمة ضمان البقاء هذا الموسم لم تكن سهلة على الإطلاق، حيث قال: "لقد واجهتنا عدة عوائق خلال هذا الموسم، حيث أن مهمة ضمان البقاء لم تكن سهلة بالنظر إلى المشاكل الكبيرة التي عرفها النادي خاصة من الناحية المالية وبعض العقبات التي اعترضت طريقنا، إلا أننا عرفنا كيف نجتازها بسلام وبفضل دعم الجميع".

كما كشف العربي عبد الإله أن بعض الأطراف المعروفة عملت المستحيل من أجل أن تسقط مولودية وهران إلى الرابطة الثانية، وقال: "لقد عانينا الكثير هذا الموسم ليس بالمشاكل الموجودة في الفريق فقط، بل من "التخلاط" كذلك، حيث سعت بعض الأطراف جاهدة من أجل عرقلة عملنا، ومن أجل دفع المولودية إلى الهاوية، لكن لحسن حظنا، ساهمنا في بقاء الحمراوة في مكانتها الحقيقية". وقد أثنى العربي عبد الإله على المجهودات التي بذلها اللاعبون طيلة هذا الموسم وخاصة في مرحلة الإياب فقال: "اللاعبون بذلوا مجهودات كبيرة من أجل إنقاذ المولودية من شبح السقوط الذي كان يهدّدها منذ بداية الموسم، حيث ضحى عناصر التشكيلة من أجل مصلحة الفريق، وكانوا عند حسن ظن المدربين والمسيرين والأنصار، وهم مشكورون على ما بذلوه من تضحيات". وعن مستحقاتهم المالية التي يدينون بها والمنحتين اللتين يطالبون بها، حيث أنهم لم يتلقوا منحتي الفوز على شبيبة الساورة والحراش، قال عبد الإله: "لقد وعدت اللاعبين بتسديد مستحقاتهم المالية في الأيام القليلة المقبلة وسأفي بذلك.

الهواري بوهادف


من نفس القسم رياضة