رياضة

بلعطوي يثمن الفوز على الساورة وتحقيق البقاء

مولودية وهران

 

بدت ادارة مولودية وهران بقيادة الرئيس العربي عبد الاله مستاءة من التصريحات التي ادلى بها رئيس شباب باتنة فريد نزار والذي شكك في نزاهة النتيجة التي عاد بها النادي الوهراني من الساورة. وقال الرجل الاول في المولودية الوهرانية ان فريقه لعب مباراة الموسم في بشار وفاز بالارادة والروح القتالية التي اظهرها اللاعبون، اضافة الى الدعم الكبير الذي اعطاه المدرب عمر بلعطوي للنادي في الجولات الاخيرة. واعتبر عبد الاله ان فوز فريقه كان منطقيا حيث لعبنا بطريقة جميلة ولم نترك المجال للفريق المنافس من اجل السيطرة على مجريات المباراة وكل ما قيل حول ترتيب المباراة مجرد كلام لا اساس له من الصحة تريد الادارة الباتنية تبرير اخفاقها بالاحتماء وراء مبررات واهية على حد قوله.

من جهته مدرب مولودية وهران عمر بلعطوي ثمن الفوز على شبيبة الساورة ووصفه بالمستحق، مشيرا إلى ان فريقه دخل المباراة بقوة وسيطر على اغلب اطوار اللقاء، كما اتيحت لنا عدة فرص سانحة للتهديف. واعتبر بلعطوي ان الاهم في مثل هذه المواجهات هو الفوز، مشيرا إلى ان لاعبيه عانوا من الحرارة الشديدة والارهاق، معترفا انه لم يكن يتوقع الفوز وكنا سنرضى بنتيجة التعادل خارج قواعدنا يقول بلعطوي. "أثبتنا مرة أخرى أننا نحسن تسيير المباراة عندما يطبق اللاعبون النصائح وأعتقد أنهم كانوا في مستوى الثقة التي وضعتها فيهم رغم أنّ المنافس خلق لنا متاعب كبيرة والحظ حالفه في بعض فترات اللقاء". 

كما أوضح مدرب المولودية أنّ الفوز كان مستحقا ونظيفا. نافيا أن تكون هناك أمور خارج النطاق "فالفعالية هي التي صنعت الفارق في هذه المواجهة". 

وبعد اعلان الحكم عن نهاية المباراة احتفل لاعبو مولودية وهران والمسيرون وكذا الانصار الذين تنقلوا الى بشار ببقاء الفريق في القسم المحترف الاول، وقد منحت ادارة النادي الوهراني منحة الفوز المقدرة بـ10 ملايين سنتيم لكل لاعب، حيث ستكون المباراة الاخيرة شكلية من اجل الاحتفال مع الانصار بالبقاء. 

هذا وقد علمنا ان ادارة مولودية وهران قد عرضت على المدرب عمر بلعطوي البقاء على رأس العارضة الفنية للفريق والشروع مبكرا في التحضير للموسم الجديد، حيث ينتظر ان يعقد بلعطوي اجتماعا مع المسيرين الاسبوع القادم.

الهواري. ب 


من نفس القسم رياضة