رياضة

وفاق سطيف يريد حسم اللقب أمام "الكناري"

بعد الهزيمة التي عاد بها الفريق من العاصمة

 

أجّل فريق وفاق سطيف احتفالاته باللقب الثاني على التوالي له بعد الهزيمة القاسية التي عاد بها اول امس اشبال المدرب فيلود من خرجتهم الى العاصمة ضد مولودية الجزائر. وهي الهزيمة التي قلصت الفارق بين الرائد والملاحقين مولودية الجزائر واتحاد الحراش الى خمس نقاط فقط. لكن رغم ذلك لم يكترث رئيس النادي حسان حمّار لهذا التراجع وقال انه واثق جدا من ان فريقه سيتوج بلقب البطولة حيث قال "لم يعد يفصلنا على نهاية الموسم سوى ثلاث جولات ولهذا فان الاحتفالات باللقب ستنطلق عقب نهاية المباراة ضد شبيبة القبائل في الجولة القادمة ولا مجال للخطأ، اما العميد واتحاد الحراش فسيتنافسان على المركز الثاني" يقول حمّار الذي بدا راضيا عن المردود الذي قدمه رفقاء بلقايد ضد المولودية "لقد لعبنا مواجهة مولودية الجزائر ونحن منقوصون من خدمات عدة لاعبين اساسيين خاصة الهجوم الذي كان محروما من جحنيط وعودية ومع ذلك سجلنا هدفين وضيعنا الكثير وكان بامكاننا الفوز لولا الحظ الذي خاننا فمبروك للمولودية".

واضاف محدثنا ان وفاق سطيف سيفوز بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي مهما حدث على خلفية الخسارة من مولودية الجزائر 2-3 مساء اول امس الثلاثاء في مباراة مؤجلة عن الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

وقبل ثلاث جولات من نهاية الموسم يتصدر وفاق سطيف الدوري بمجموع 55 نقطة متقدما بخمس نقاط على مولودية الجزائر واتحاد الحراش.

وقال حمّار "سنفوز باللقب حتما، سنفوز في المباراة المقبلة على شبيبة القبائل على ارضنا وننهي الأمر، هذا مؤكد". وانتقد حمّار مشاركة الحارس فوزي شاوشي مع فريقه المولودية في المباراة بحجة انه معرض للعقوبة بعد امتثاله امام لجنة الانضباط اول امس الاثنين متسائلا عن عدم التعامل مع خدايرية حارس الوفاق بنفس الطريقة. من جهة أخرى اكد حمّار ان وفاق سطيف يستهدف الذهاب بعيدا في منافسة كأس الكونفيدرالية بعد خروجه من مسابقة دوري رابطة الابطال ويلتقي وفاق سطيف مع اتحاد بيطام الغابوني في دور الستة عشر من المسابقة. وفي هذا الشأن اكد انه سيحصل على معلومات دقيقة عن المنافس مستعينا باتحاد العاصمة الذي واجه هذا المنافس وابعده من المنافسة مبكرا.

العمري. ب

 

من نفس القسم رياضة