رياضة

تونس تفوز على المنتخب السيراليوني

تصفيات مونديال البرازيل:

 

 

تغلب المنتخب التونسى لكرة القدم على منتخب سيراليون بنتيجة 2 - 1 في المبا راة التي جمعتهما اول امس السبت بملعب رادس بتونس العاصمة في اطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ضمن الدور الثاني من تصفيات المنطقة الافريقية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 . 

وسجل الهدف الاول للمنتخب التونسي اللاعب اسامة الدارجى في الدقيقة 57 قبل ان يضيف زميله وهبي الخزري الهدف الثاني في الدقيقة 72 . 

وتمكن الفريق السيراليوني من تقليص الفارق عن طريق اللاعب حسان كامارا في الدقيقة 75 . وبهذه النتيجة يكون المنتخب التونسى قد رفع رصيده الى 9 نقاط فى صدارة المجموعة الثانية بفارق خمس نقاط كاملة عن صاحب المركز الثانى المنتخب السيراليونى. والجدير بالذكر ان المنتخب التونسى فاز فى الجولة الاولى على الراس الاخضر فى برايا بنتيجة 2 -1 قبل ان يحقق فوزا اخر على غينيا الاستوائية بنتيجة 3-1 في تونس . 

ومن المنتظر ان يتنقل المنتخب التونسي في الجولة الرابعة الى سيراليون لمواجهة المنتخب المحلي في مقابلة العودة المقررة في يوم 7 جوان القادم قبل ان يتنقل من جديد الى غينيا الاستوائية يوم 14 من نفس الشهر فى اطار الجولة الخامسة على ان يختتم مقابلاته في الدور الثاني باستضافة الراس الاخضر في 6 سبتمبر القادم.

الوكالات 

 

من نفس القسم رياضة