رياضة

مدرب شبيبة بجاية يحذر لاعبيه من الغرور

تحسبا لمواجهة أولمبيك نيامي في رابطة أبطال إفريقيا

 

حذّر مدرب شبيبة بجاية الايطالي جيان سوليناس لاعبيه من مغبة الوقوع في فخ الغرور واستصغار المنافس خلال مباراة العودة المقررة هذا الجمعة في عاصمة النيجر نيامي ضد اولمبيك نيامي في الدور التمهيدي لكأس رابطة ابطال افريقيا. وكان النادي البجاوي قد انهى لقاء الذهاب متقدما بثلاثية نظيفة، الامر الذي جعل الطريق معبدا امام البجاويين للمرور الى الدور القادم، لكن رغم الفارق المريح، الا ان المدرب الايطالي سوليناس فرض تركيزا عاليا على لاعبيه وطالبهم بأخذ الامور بجدية في مباراة العودة على اعتبار ان كل شيء ممكن حدوثه في لقاء الاياب، مشيرا الى عوامل خارجية قد تؤثر على مردود اللاعبين كالمناخ والتحكيم. 

هذا وقد التحقت شبيبة بجاية امس بعاصمة النيجر نيامي تحسبا لمواجهة أولمبيك نيامي يوم الجمعة. 

وستكون الشبيبة البجاوية محرومة في مواجهة الاياب من خدمات القائد إبراهيم زافور المصاب وكذا توفيق زرارة المسرح من طرف الادارة من اجل البقاء بجانب أبيه المريض. 

من جهة أخرى، الحارس الدولي سي محمد سيدريك الذي لم يتنقل مع زملائه سيلتحق بالفريق اليوم الاربعاء قادما من باريس. ولم يتحصل بعد الدوليان الماليان موسى كوليبالي وأبو بكر بانغورة المنتدبان في فترة الانتقالات الشتوية على الاجازة الافريقية التي تسمح لهما بخوض مباريات في منافسة رابطة الابطال بقميص شبيبة بجاية. وبالنظر لنتيجة الذهاب يتواجد البجاويون في أحسن رواق من أجل المرور للدور القادم لاكبر منافسة قارية للاندية. 

 محند آيت واعمر 

من نفس القسم رياضة