رياضة

إدارة وفاق سطيف تثني على اللاعبين وترفع معنوياتهم

رغم هزيمة الفريق ضد اتحاد العاصمة

 

أثنت ادارة وفاق سطيف على المردود الذي قدمه اللاعبون في المواجهة القوية التي جمعتهم باتحاد العاصمة مساء اول امس الثلاثاء، حيث توجه الرجل الثاني في الفريق حسان حمّار مباشرة عقب نهاية المباراة الى غرف حفظ الملابس وشكر لاعبيه على المجهودات التي قدموها في المباراة والروح القتالية التي أظهروها طيلة مجريات اللقاء. ووجه حمّار بالمناسبة خطابا تحفيزيا للاعبيه قصد تشجيعهم على مواصلة مشوار البطولة بثقة كبيرة في النفس. 

وقال رئيس فرع كرة القدم في وفاق سطيف حسان حمّار بأن خسارة فريقه أمام اتحاد الجزائر (1-0) لن تؤثر على حظوظه في رهان الاحتفاظ بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي. وصرح حمّار للصحافة عقب نهاية المباراة "لا أظن أن هذه الهزيمة ستؤثر على حظوظنا في الاحتفاظ بلقبنا، سيما وأن خسارتي اتحاد الحراش بالشلف ومولودية  الجزائر ببلعباس السبت المنصرم كانتا في صالحنا". 

وسجل الوفاق تعثره الاول في تسع جولات، كما توقفت بالمناسبة مسيرة خمسة انتصارات متتالية منذ انطلاق مرحلة الاياب. وحسم الاتحاد المباراة التي جرت بملعب عمر حمادي ببولوغين برسم تسوية رزنامة الجولة الـ21 من البطولة لصالحه منذ الدقائق الأولى بفضل هدف لاعبه ميلود جديات بواسطة ضربة جزاء. 

وعلق مسؤول ''النسر الأسود'' على مجريات المقابلة قائلا: "لقد تلقينا هدفا مبكرا أثر علينا نوعا ما، ومع ذلك عدنا في اللقاء وصنعنا فرصا كثيرة ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من استغلالها". وأضاف: "أظن أن الغيابات الكثيرة في تعدادنا أثرت علينا بشكل محسوس. ليس من السهل أبدا تعويض أربعة لاعبين أساسيين، على غرار دلهوم وبلقايد وبن عبد الرحمن وعودية دفعة واحدة". 

واعترف ذات المتحدث بالمقابل باستحقاق المنافس للفوز، متابعا بأن حصد الوفاق لكامل نقاط مقابلاته الخمس المتبقية بملعبه ستعزز حظوظه في التتويج باللقب، علما وأن الفريق لم يضيع لحد الآن اية نقطة على ملعب 8 ماي 1945. وحافظ أشبال المدرب الفرنسي هوبير فيلود على فارق النقاط الأربع الذي يفصلهم عن الملاحق اتحاد الحراش، فيما أصبح اتحاد الجزائر يحتل الصف الثالث بفارق تسع نقاط عن الرائد، تاركا وراءه مولودية الجزائر التي أضحت رابعة بفارق عشر نقاط عن ''السطايفية''. 

من جهته المدرب الفرنسي فيلود شكر لاعبيه على المردود الذي قدموه وطالبهم بضرورة التركيز والتحضير الجدي لمواجهة مولودية وهران هذا السبت بملعب الثامن ماي 45.

العمري. ب 

 

من نفس القسم رياضة