رياضة

بلماضي يضع آخر اللمسات في تحضيراته لمواجهة مصر الودية

يتوجه نحو إجراء تغييرات طفيفة في التشكيلة الأساسية

 

يضع الناخب الوطني جمال بلماضي آخر اللمسات على تشكيلته اليوم، قبل مواجهة منتخب مصر وديا يوم غد بملعب هزاع بن زايد، بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى العاصمة الإماراتية سهرة الجمعة المنصرم، بعد رحلة دامت ست ساعات، وأجرى رفقاء القائد رياض محرز أمس أول حصة تدريبية بالإمارات تحسبا للمواجهة الودية المرتقبة أمام منتخب مصر.

وحمل برنامج اليوم الأول من التحضيرات، حصة استرجاع، قبل أن يقوم الطاقم الفني رفقة اللاعبين بمعاينة المنافس من خلال حصة الفيديو التي برمجها الطاقم الفني للهضر، بالإضافة إلى الوقوف على عديد النقاط المتعلقة بالمباراة الودية الأولى أمام جزر الرأس الأخضر، والتي حسمها "الخضر" بخماسية لهدف واحد.

وأكدت مصادر مطلعة أمس بأن المدرب بلماضي ينوي القيام ببعض التغييرات الطفيفة على التشكيلة الأساسية، التي سحقت منتخب الرأس الأخضر بخمسة أهداف لهدف، الخميس الماضي بمدينة قسنطينة، مشيرة بأن الحارس ماندريا سيحافظ على مكانته في حراسة المرمى، وهو حال الظهير الأيمن يوسف عطال، وكذلك قلب الدفاع عيسى ماندي، في حين تبقى الشكوك تحوم حول هوية الظهير الأيسر، بما أن بلماضي يهدف إلى إدخال رامي بن سبعيني في هذا المركز، لأجل إيقاف خطورة محمد صلاح.

وسيشهد كذلك خط الوسط بعض التغييرات، وذلك بعودة سفيان فيغولي الذي سيلعب إلى جانب المتألق في المباراة الماضية حسام عوار، إضافة إلى قاطع كرات متمثل في لعب فينورد الهولندي، رامز زروقي، أما في الخط الأمامي فسيحافظ القائد رياض محرز على مكانته في الجانب الأيمن، مع عودة إسلام سليماني لمقاعد البدلاء، في حين أن الوجه الجديد أمين غويري سيدخل أساسياً كرأس حربة، وبخصوص مركز الجناح الأيسر، فسيكون محل منافسة بين فارس شعيبي ومحمد الأمين عمورة، رغم أن الأخير قدم وجهاً مميزاً في المباراة الماضية ضد الرأس الأخضر.

من نفس القسم رياضة