رياضة

بلماضي يصل الجزائر الجمعة المقبل ويجتمع بصادي بمقر الفاف

قبل انطلاق تربص الخضر تحضيرا لمواجهة الرأس الأخضر ومصر

كشفت مصادر مطلعة أمس ان الناخب الوطني جمال بلماضي سيصل إلى الجزائر يوم الجمعة المقبل، قبل أن يلتقي بوليد صادي الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل الاتفاق حول خريطة العمل المستقبلية.

وأوضحت ذات المصادر أن بلماضي اتصل بصادي مباشرة بعدما تم انتخاب الأخير على راس الفاف، وهناه بمنصبه الجديد، متمنيا لقاءه قريبا، وهو ما استحسنه المسؤول الجديد في الهيئة الكروية الجزائرية كثيرا، وجعله يقرر الاجتماع به بمقر الفاف بدالي إبراهيم في أقرب فرصة ممكنة.

وسيعقد الاجتماع المرتقب بين صادي وبلماضي قبل انطلاق تربص المنتخب الوطني الخاص بشهر أكتوبر، والذي تتخلله مقابلتين وديتين أمام الرأس الأخضر يوم الخميس 12 أكتوبر بقسنطينة، والمنتخب المصري يوم 16 أكتوبر المقبل في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وكان صادي قد أكد بأنه سيلتقي ببلماضي الأسبوع المقبل، وأضاف أن لقاءه بمدرب الخضر سيكون بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بدالي إبراهيم بالجزائر، وستكون الفرصة مواتية للرجلين للحديث مع اللاعبين ومساندتهم في قادم الاستحقاقات، خاصة بعد تصريحات رئيس الفاف الجديد الأخيرة، والتي أكد من خلالها أن الناخب الوطني خط احمر وأنه يدعمه بشكل مطلق، وهو ما يؤكد حرصه على الاستقرار على في العارضة الفنية للخضر، وسعيه للوقوف إلى جانبهم لتحقيق الأهداف المرجوة.

من نفس القسم رياضة