رياضة

وليد صادي يحظى باستقبال من قبل الرئيس تبون

ثورة فنية وإدارية مرتقبة

حظي وليد صادي الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم باستقبال من قبل عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية أمس، حسبما أعلنته الصفحة الرسمية للرئاسة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويعقد المكتب الفيدرالي التابع للاتحادية الجزائرية لكرة القدم الثلاثاء القادم أول اجتماع رسمي له بعد انتخاب وليد صادي رئيسا، حيث ستتم عملية تسليم وتسلم المهام بينه وبين الرئيس المستقيل جهيد زفيزف.

ومن المرتقب أن يتم خلال الاجتماع اتخاذ قرارات مصيرية وجريئة تخص الفاف، مثلما أعلن عنه صادي بعد عملية انتخابه، ومن بينها إجراء تغييرات على المستويين الإداري والفني للهيئة الكروية الجزائرية.

وأكدت مصادر متعددة أمس أن صادي يتجه لتعيين نذير بوزناد أمينا عاما للفاف خلفا لمنير دبيشي، الذي لم يعد يلق الإجماع، بالعكس، أصبح يقلق بعض الدوائر الرياضية والكروية في الآونة الأخيرة، خاصة بعدما حدث قبل تربص المنتخب الوطني الأخير، الذي برمجته الفاف في تونس قبل العودة للتربص في مدينة قسنطينة.

كما كشفت مصادر أخرى أن رئيس الفاف الجديد ربط الاتصال مع الناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف، حيث يسعى للتعاقد معه لكي يكون مديرا فنيا وطنيا خلفا لمصطفى بسكري، الذي نال نصيبه من الانتقاد من صادي في لقائه الإعلامي الأخير من التلفزيون الجزائري.

وأضافت ذات المصادر أن التقني الفرنسي يلقى الإجماع بين أعضاء المكتب الفيدرالي الجديد، نظرا لخبرته في مجال تكوين المدربين والمؤطرين وعلاقته الجدية مع صادي الذي عمل معه في وقت سابق لما كان مدربا للخضر، في الوقت الذي تلقى فيه غوركوف عرضا آخر من مسؤولي شبيبة القبائل الذين يريدون هم الآخرين الاستعانة بخدماته كمدرب رئيسي للفريق خلفا ليوسف بوزيدي.

من نفس القسم رياضة