رياضة

تعداد الخضر يكتمل في التدريبات والوفد يطير اليوم نحو السنغال

بلماضي خصص أمس حصة فيديو لمعاينة أسود التيرانغا

يتنقل المنتخب الوطني اليوم إلى العاصمة السنغالية داكار، تحسبا لمواجهة المنتخب المحلي حامل لقب كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، في مباراة ودية يسعى من خلالها مدربا الفريقين للوقوف على مدى جاهزية تشكيلة كل واحد منهما قبل المواعيد الرسمية القادمة.

وسيطير وفد المنتخب الوطني عبر طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، حيث يرتقب أن يجري حصة تدريبية واحدة في السنغال، قبل لعب المباراة القوية المنتظرة أمام "أسود التيرانغا"، والتي ينتظر أن تفي بكامل وعودها.

وكشفت مصادر مطلعة أمس ان رفقاء القائد رياض محرز سيقيمون في فندق "راديسون بلو" ذو 5 نجوم المتواجد بالعاصمة السنغالية داكار والمطل على الكرنيش كما يبعد 58 كلم عن مطار بليز دياني، حيث سيتمكنون من الاستفادة من أفضل الإمكانيات للتحضير خلال إقامتهم.

وكانت النخبة الوطنية قد اجرت مساء السبت الحصة تدريبية الخامسة لها بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، بتعداد مكتمل بعد التحاق الثنائي بغداد بونجاح ورامي بن سبعيني بالمجموعة، حسب ما افادت الفاف أمس عبر موقعها الرسمي، حيث غاب بونجاح عن كل الحصص الجماعية، بعدما التحق يوم الـ4 سبتمبر الجاري مصابا، بينما تعرض بن سبعيني، لإصابة خلال أول حصة تدريبية في ذات اليوم، كما أكدت الفاف بأن سفيان فيغولي خضع على هامش حصة السبت لعمل خاص قبل أن يلتحق بالمجموعة في ثاني حصة تجريها بعد العودة إلى قسنطينة من عنابة حيث واجهت منتخب تنزانيا.

وبرمج الطاقم الفني للخضر حصة مشي صبيحة أمس، تلتها حصة فيديو من أجل معاينة الخصم السنغالي، ليجري اللاعبون حصة تدريبية خصصت للجانب التكتيكي في المساء.

من نفس القسم رياضة