رياضة

غويري يغير جنسيته الرياضية ويلتحق بالخضر شهر سبتمبر المقبل

تحدث مع بلماضي وأكد رغبته في تمثيل الجزائر

كشفت مصادر مطلعة أمس ان اللاعب الفرانكو جزائري امين غويري أصبح قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بالمنتخب الوطني، مشيرة إلى أنه سيكون حاضرات بنسبة كبيرة في تربص الخضر شهر سبتمبر المقبل.

وأوضحت ذات المصادر أن لاعب نادي نيس الفرنسي قام مؤخرا بتغيير جنسيته الرياضية تمهيدا للالتحاق بالخضر رسميا بشكل رسمي، مشيرة إلى انه تحدث مع الناخب الوطني مؤخرا عبر الهاتف، وأكد له على رغبته في الالتحاق بكتيبته في القريب العاجل.

ومن المرتقب أن يسجل اللاعب الجزائري الشاب حضوره في تربص الخضر خلال شهر سبتمبر المقبل، والذي تتخلله مقابلتين، الأولى رسمية امام تنزانيا لحساب تصفيات كان 2023، والثانية ودية امام منتخب السنغال على ملعب هذا الأخير.

ويمثل التحاق غويري بالخضر دعما قويا لكتيبة بلماضي خاصة في ظل المشاكل التي يعاني منها على مستوى الهجوم، حيث سيكون عاملا مساعدا خلال كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وبعدها تصفيات مونديال 2026، ودعما قويا للاعبين الشباب الملتحقين مؤخرا، على غرار كل من بدر الدين بوعناني، جوان حجام، فارس شايبي، كيفن قيتون وآخرهم حسام عوار الذي سجل حضوره خلال التربص الأخير شهر جوان الماضي.

وشجع قدوم حسام عوار للمنتخب الوطني زميله غويري من أجل الالتحاق به، في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمعهما، وهو ما أكده التعليق الأخير لعوار على أحد صور غويري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من نفس القسم رياضة