رياضة

بلماضي يجتمع بمسؤولي الفاف لتسطير برنامج الخضر في سبتمبر القادم

صنع الحدث بحضوره نهائي دورة كأس جمعية كافل اليتيم

صنع الناخب الوطني جمال بلماضي الحدث اول أمس بملعب الإخوة براكني بالبليدة، بمناسبة حضوره نهائي دورة كافل اليتيم، بعد تلقيه دعوة من مسؤولي هذه الجمعية الخيرية، حسبما أكدته مصادر متعددة أمس.

وحل بلماضي أول أمس بالجزائر، بعد دعوته من قبل جمعية كافل اليتيم الناشطة بقوة في مدينة البليدة، حيث تابع نهائي دورة الجمعية الخيرية، وتواجد رفقة الناخب الوطني الذراع الأيمن له، عزيز بوراس، مدرب حراس المنتخب الوطني، ولقي الرجلين ترحابا كبيرا من المسؤولين والأطفال الذي أصروا على أخذ صور تذكارية معه.

وأعطى مدرب الخضر عقب وصوله ضربة انطلاقة المباراة النهائية رفقة رئيس جمعية كافل اليتيم قبل أن يتوجه إلى المنصة الشرفية لمتابعة اللقاء، وحسب ما نقلت إذاعة البليدة الجهوية عرفت الدورة مشاركة 32 ولاية من كل ربوع الجزائر، وتواجه في المباراة النهائية فريق كافل اليتيم مستغانم، ونظيره من بومرداس.

وكانت العديد من المصادر اكدت أن بلماضي يكون قد عقد اجتماع عمل مع مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس، من أجل التباحث حول موضوعات عديدة، أهمها ملف اللاعبين مزدودجي الجنسية المرتقب التحاقهم بالخضر قريبا، إضافة إلى تنظيم سفرية المنتخب الوطني نحو السنغال لمواجهة أسود التيرانغا وديا نهاية شهر سبتمبر القادم، قبل أن يغادر الجزائر اليوم عائدا إلى العاصمة القطرية الدوحة مقر إقامته.

كما أشارت ذات المصادر أن الناخب الوطني كان مرتبطا بتصوير إشهار لإحدى الشركات الراعية للمنتخب الوطني، فيما تباينت الآراء حول ما إذا كان قدومه للجزائر متعلق باستقالة رئيس الفاف جهيد زفيزف والتحضيرات الجارية لتعويضه خلال الجمعية العامة الانتخابية للهيئة الكروية.

من نفس القسم رياضة