رياضة

بلماضي يشرف على ملف لعروسي وغويري وتنظيم سفرية السنغال

يحاول استغلال تواجده في الجزائر للوقوف على أخر المستجدات

كشفت مصادر إعلامية أمس ان الناخب الوطني جمال بلماضي وصل إلى الجزائر مؤخرا، مشيرة إلى أن تواجده في أرض الوطن متعلق بعدة أمور، أهمها المنتخب الوطني.

وأوضحت ذات المصادر ان بلماضي وصل إلى الجزائر قادما من مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة بعدما تلقى دعوة من إحدى الجمعيات من اجل المشاركة في مبادرة خيرية خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكدت ذات المصادر بأن الناخب الوطني سيتغنم فرصة تواجده في الجزائر للوقوف عن اخر مستجدات ملفي الثنائي أمين غويري مهاجم رين الفرنسي وياسر لعروسي الظهير الايسر المنتقل لشيفيلد يونايتد، مشيرة إلى ان اللاعبين الشابين أكدا جاهزيتهما لتمثيل الخضر خلال الفترة المقبلة.

وحسبما أشارت إليه مصادر مطلعة، فإن بلماضي سيعقد اجتماعا مع الطاقم الإداري للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل التنسيق بينهم لتنظيم سفرية الخضر نحو السنغال، تحسبا لمواجهة أسود التيرانغا في مباراة ودية مقررة خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر القادم.

ولم تؤكد المصادر نفسها أي معلومة خصوص تواصل بلماضي مع لعروسي وغويري، لكنها أشارت إلى أن القضية تعتبر سبه محسومة، بعد الاتفاق الذي حصل بين ممثلي اللاعبين ومسؤولي الفاف في الفترة الأخيرة.

من نفس القسم رياضة