رياضة

بلماضي يكشف التحاق عناصر جديدة بالخضر في سبتمبر المقبل

اعتذر على نرفزته ووجه الشكر للجمهور العنابي

عبر الناخب الوطني جمال بلماضي عن أسفه للمناوشات التي حدثت بينه وبين أحد لاعبي منتخب تونس، خلال المباراة الودية التي جمعت الخضر بنسور قرطاج أول أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة، وأشار إلى أن تشكيلته ستعرف تدعيمات أخرى خلال التربصات المقبلة، معبرا عن إعجابه بجمهور ملعب 19 ماي بعنابة.

واعتذر بلماضي خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد مباراة اول أمس إلى كل الحضور، بِسبب "نرفزته" وتلاسنه وأيضا تشابكه مع لاعب منتخب تونس علي العبدي، ثم أوضح أنه طلب من مدافع نادي كون الفرنسي عدم التماطل في تنفيذ رمية التماس، وتجنب إهدار الوقت، مُشدّدا على احترامه للمُنافس، وأضاف بلماضي أن المقابلات بين منتخبات وأندية شمال إفريقيا عادة ما تُغلّفها هذه النوعية من الأجواء، التي تُكسب لاعبيه خاصّة الشباب والجدد التجربة اللازمة.

للإشارة، فإن اللاعب التونسي العبدي عانق بلماضي بِحرارة، بعد اللّقطة المُشار إليها، التي لم تُفسد العرس الكروي الجزائري- التونسي.

وعن التربص المغلق الذي سيجريه منتخبنا الوطني شهر سبتمبر المقبل، قال الناخب الوطني إن قائمة اللاعبين يمكن أن تعرف وافدين جدد، دون أن يذكر اسم اللاعب أو اللاعبَين أو اللاعبين، وأضاف أن "الخضر" سيواجهون منتخبا إفريقيا في مباراة ودية، ما زالت هويته لم تضبَط بعد، فضلا عن اللّقاء الرّسمي أمام تنزانيا.

من نفس القسم رياضة