رياضة

اللاعبون يتوافدون على مركز سيدي موسى وعوار يخطف الأنظار

تربص المنتخب الوطني ينطلق رسميا يوم غد

شرع لاعبو المنتخب الوطني في الوصول إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى، للدخول في التربص المغلق الذي سينطلق رسميا يوم غد، تحسبا لمواجهتي منتخب اوغندا لحساب تصفيات كان 2023، وتونس الودية بملعب عنابة، حسبما أكدته مصادر مطلعة أمس.

وأوضحت ذات المصار ان عدد من عناصر المنتخب الوطني التحقت بمركز سيدي موسى مساء اول أمس ويتقدمهم المهاجم إسلام سليماني، تبعها وصول عدد من العناصر الأخرى أمس، على ان يكتمل التعداد اليوم.

ولفت حسام عوار الوافد الجديد للخضر الأنظار إليه أول أمس، من خلال نشره لصور على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد من خلالها تواجده في الجزائر، وعبر فيها عن سعادته البالغة بحصور أول تربص مغلق له مع المنتخب الوطني.

ومن المنتظر أن يعقد الناخب الوطني جمال بلماضي اليوم ندوة صحفية، سيحاول من خلالها الحديث عن خياراته بخصوص قائمة اللاعبين الذين استعان بهم في هذا التربص، سيما فيما يخص العناصر الجديدة، إضافة إلى مواضيع أخرى ينتظر ان يتطرق لها على غرار اللاعبين الذين لم توجه لهم الدعوة، والموضوع الذي أثار الكثير من التساؤلات، والمتعلق بانسحاب مساعده الفرنسي سيرج رومانو، ومن سيعوضه في حال تأكدت استقالته.

من نفس القسم رياضة