رياضة

عوار يوقع عقد التحاقه بروما الإيطالي لـ5 سنوات

أولمبيك ليون أعلن أمس عن رحيله رسميا

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي أمس رحيل لاعبه الدولي الجزائري حسام عوار عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر عديدة عن ترسيم التحاقه بنادي روما الإيطالي.

وكتبت إدارة النادي الفرنسي عبر صفحته الرسمية على تويتر:" طفل من النادي، وصل إلى الأكاديمية في عام 2009، سيواجه تحديات جديدة بعد 233 مباراة بألوان الأحمر والأزرق"، وختم:" شكرا حسام عوّار وبقية مشوار موفق".

يذكر أن صحيفة " ليكيب"، كشفت اليوم بأن عوار سيلتحق بنسبة كبيرة بفريق روما الإيطالي، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

وأكدت تقارير إعلامية فرنسية، أن الوافد عوار وقع مع روما الإيطالي على عقد مدته 5 سنوات، وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن عوار وقع على عقد مدته 5 سنوات، على أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة في الساعات القادمة.

وحسب ذات المصدر، فإن متوسط الميدان الجزائري، المنتهي عقده مع نادي ليون الفرنسي، فضل حسم وجهته المقبلة، قبل الالتحاق لأول مرة بالمنتخب الوطني بمناسبة تربص شهر جوان.

يذكر أن عوار، قد تم استدعاؤه من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي إلى المعسكر الإعدادي تحسبا لمواجهتي أوغندا وودية تونس شهر جوان الجاري.

من نفس القسم رياضة