رياضة

بن شيخة يعزل اللاعبين للتحضير الجيد لإياب نهائي الكاف

اتحاد العاصمة يفضل اللعب في 5 جويلية عوض براقي

أكد مدرب عبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة أنه سيعزل لاعبيه عن عائلاتهم وأصدقائهم من أجل التحضير في أحسن الظروف والتركيز على مباراة إياب نهائي كأس الكاف.

وقال مدرب الاتحاد في تصريحات له، عقب عودة نادي سوسطارة من تنزانيا: "سنفرح اليوم، وبداية من الثلاثاء، سأعزل اللاعبين، وسنبتعد عن العائلات والأصدقاء خلال الأيام التي تفصلنا عن مباراة السبت أمام يونغ أفريكانز، لا أريد أن نفرح قبل المباراة المرتقبة، اللاعبون فهموا الرسالة، سنركز على المباراة، وإن شاء الله سنفرح جماهيرنا، لأننا تعبنا كثيرا من أجل الوصول إلى هذه المحطة".

وتابع مدرب الاتحاد: "نحن على بعد خطوة من التتويج، أعرف الضغط وكل الأمور الأخرى، وسنحضر لتقديم مباراة تليق بسمعتنا".

وعاد فريق اتحاد العاصمة، صبيحة أمس، من تنزانيا أين حقق فوزا ثمينا أمام يونغ أفريكانز بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الذهاب، ويلتقي الفريقان سهرة السبت بداية من الساعة الثامنة، بملعب 5 جويلية، في مباراة إياب نهائي كأس الكاف.

من جهة أخرى، أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، سيد أحمد أعراب، أن مباراة إياب نهائي كأس الكاف، أمام يونغ أفريكانز ستجرى بملعب 5 جويلية، مضيفا أن إدارة الاتحاد رفضت إجراء المباراة بملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

وقال أعراب في تصريحات له بعد عودة الاتحاد من تنزانيا: "رفضنا اللعب في ملعب براقي، واخترنا ملعب 5 جويلية، لأننا تعودنا على الاستقبال فيه، نعرفه جيدا، كما أنه ملعب كبير، هناك مشكل في تنقل الأنصار إلى ملعب براقي، لأنه ليس بإمكانهم التنقل مباشرة بسياراتهم، لعدم فتح الموقف الخاص بالملعب، أقول لأنصار اتحاد العاصمة اقتربنا كثيرا من التتويج بالكأس الإفريقية، ويجب أن نبقى متحدين".

من نفس القسم رياضة