رياضة

محرز يعود للتألق ويواصل كتابة التاريخ مع السيتي

ساهم في فوز يقرب ناديه لتحقيق لقب البرومييرليغ

تألق الدولي الجزائري رياض محرز، وساهم في الفوز الذي حققه فريقه أمس أمام نادي إيفرتون، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الولة الـ36 من البرومييرليغ، والتي حسمها السيتي لصالحه بثلاثية نظيفة، ليقترب أكثر فأكثر من الفوز بثالث لقب له على التوالي في البطولة الإنجليزية الممتازة.

وواصل قائد المنتخب الوطني كتابته للتاريخ، حيث تمكن من تحقيق التمريرة الحاسمة العاشرة له هذا الموسم، وبعد 37 دقيقة فقط من الشوط الأول، سجل الألماني إلكاي غوندوغان هدف مانشستر سيتي الأول في شباك أصحاب الأرض، بطريقة رائعة، بعدما تلقى عرضية مميزة من محرز داخل منطقة الجزاء، استلمها بمهارة قبل أن يحولها إلى داخل الشباك ببراعة، وحصل على تقييم 7.6 من 10 بناء على إحصائيات موقع "سوفاسكور" وهو ما يجعله واحدا من أفضل لاعبي مانشستر سيتي في المباراة.

وبات هذا الهدف هو العاشر الذي يصنعه محرز في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبذلك أصبح النجم الجزائري ثالث لاعب أفريقي يصنع 10 أهداف أو أكثر في 3 مواسم مختلفة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما باتت هذه المباراة هي الرابعة على التوالي التي يصنع فيها محرز هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المرة الأولى التي يفعلها في مسيرته.

وصنع اللاعب الجزائري هدفا ضد فولهام، ومثله ضد وست هام يونايتد، قبل أن يصنع هدفين ضد ليدز يونايتد، وأخيرا هدفا ضد إيفرتون.

كما تأتي عودة الدولي الجزائري للتشكيلة الأساسية لناديه، بعدما أبقاه مدربه بيب غوارديولا على دكة البدلاء، في مباراتهم الأخيرة أمام ريال مدريد، لسحاب رابطة الأبطال، لخيارات فنية.

من نفس القسم رياضة