رياضة

بلايلي يتشابك مع مدربه وأجاكسيو يتجه لفسخ عقده

لن يشارك في مواجهة ستراسبورغ المصيرية اليوم

يبدو ان مشاكل الدولي الجزائري يوسف بلايلي لا تنتهي، بل أن اللاعب مصر على ان يتصدر الأحداث بالتصرفات التي تؤكد للمرة الألف أنه غير منضبط، وقد تكون الاحداث الأخيرة التي تسبب فيها مع فريقه أجاكسيو الفرنسي آخر مسمار يدق على نعش العقد الذي يربط اللاعب بالنادي حسبما أكدته العديد من المصادر الإعلامية أمس.

فقد كشفت مجلة "أونز مونديال" أن بلايلي اشتبك مع مدرب أجاكسيو أوليفييه بانتالوني خلال الحصة التدريبية الأخيرة للنادي، ما جعل هذا الأخير يقرر استبعاده من المشاركة في المباراة المصيرية التي سيخوضها النادي اليوم ضد ستراسبورغ في الليغ 1.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة النادي تفكر في فسخ تعاقدها مع ابن مدينة وهران بسبب تصرفاته الطائشة، حيث ورغم أنها تجاوزت عودته المتأخرة لما شارك في التربص الأخير مع المنتخب الوطني، إلا أنه مصر على افتعال المشاكل ومعارضة قرارات المدرب.

ومما لا شك فيه هو أن بلايلي لن يجد ناد آخر يكمل معه موسمه في حال تم فسخ عقده قبل شهرين من نهايته، كما أنه أصبح يملك سمعة سيئة في فرنسا بعدما حدث له مع ناديه السابق بريست، والآن أجاكسيو، ما سيبعده عن أي ناد فرنسي آخر حتى لو كان معجبا بإمكانياته.

من نفس القسم رياضة