رياضة

"شهر رمضان مهم للغاية بالنسبة لي وأعشق أجواء الصيام كثيرا"

جدد التزامه الديني وأكد أن ميلان يسهل عليه الأمر كثيرا

جدد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر التزامه بالجانب الديني، حيث تعود نجم الخضر على زيارة المملكة العربية السعودية بانتظام من أجل أداء مناسك العمرة والحج، كما يحرص كل عام على الاحتفاء بشهر رمضان بطريقته الخاصة، ما جعله يمتلك مكانة خاصة لدى الجماهير الجزائرية.

وشهدت المسيرة الكروية للاعب أرسنال الإنجليزي السابق نقلة نوعية منذ عام 2019، وتحديدا منذ انتقاله لنادي ميلان قادما من إمبولي في صفقة بلغت قيمتها 17.2 مليون يورو.

وشارك اللاعب المتألق لنادي ميلان في 137 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وأهدى 9 تمريرات حاسمة، كما أسهم في فوز المنتخب الوطني بلقب كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر عام 2019، وشارك مع "الخضر" في 46 مباراة أسهم فيها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

وكشف بن ناصر عن عشقه لأجواء شهر رمضان، وقال في تصريحات سابقة له للقناة الرسمية للرابطة الإيطالية لكرة القدم عبر موقع "يوتيوب": "شهر رمضان مهم للغاية بالنسبة لي، أنا أعشق أجواء الصيام وأستمتع كثيرا بالقيام بهذا الواجب الديني".

وتابع: "النادي يحترم صيامي ويساعدني بتسهيل بعض الأمور، ولذلك لا أواجه أي مشاكل أو صعوبات من هذه الناحية"، وأتم: "من المهم للغاية بالنسبة لي التوفيق بين صيام شهر رمضان والظهور بشكل جيد خلال المواجهات التي أخوضها مع فريقي".

وشارك لاعب بن ناصر في 4 مباريات خلال شهر رمضان الماضي لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف، وظهر خلال المواجهات أمام بولونيا وجنوة وفيورنتينا ضمن الدوري الإيطالي، مقابل غيابه عن المباراتين أمام تورينو ولازيو بداعي الإصابة، كما خاض الأخير مواجهة الكأس أمام إنتر ميلان في مباراة الرد لدور ربع نهائي الكأس التي خسرها فريقه بنتيجة 3-0.

من نفس القسم رياضة