رياضة

بلماضي مدرب متعجرف ومواجهة الجزائر ستكون صعبة علي

عمروش يشن هجوما على مدرب الخضر

وجه عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا، انتقادات قاسية لمواطنه جمال بلماضي مدرب "الخضر"، حيث لم يتردد في وصفه بـ"المتعجرف"، وهو ما يؤكد العلاقة المتوترة بين الرجلين، منذ أن كان الأول مدرباً لمنتخب بوتسوانا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وجاءت تصريحات عمروش، أول أمس لموقع "بي بي سي سبورت أفريكا" المتخصص في تغطية شؤون الكرة الأفريقية، حيث قال: "جمال بلماضي مدرب متعجرف، لقد كانت تجربة سيئة عندما تواجهنا، الأمر لا يتعلق بالمباراة في حد ذاتها، ولكن بمواقفه التي تدل على أنه شخص متغطرس".

وتابع عادل عمروش تصريحاته "بلماضي لم يكن ودوداً ومحترفاً كما لم يحترمني ولم يحترم منتخب بوتسوانا عندما تواجهنا في تصفيات أمم أفريقيا السابقة، لدرجة أنه حرض الجمهور الجزائري ضدي، وأدلى بتصريحات تشير بأنني طلبت من لاعبي فريقي استخدام اللعب الخشن لإصابة لاعبي الجزائر، وهذا غير صحيح".

وسيكون عمروش على موعد لمواجهة بلماضي والخضر مع منتخب تنزانيا، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2023، وعن هذا قال: "حبي لبلدي الجزائر سيظل دائما قويا، لا أخفي أن الأمر سيكون صعباً بالنسبة لي عندما أسمع النشيد الوطني الجزائري، وهذا يشعرني بانهيار كبير، لكن مع صافرة الحكم سيتغير كل شيء".

من نفس القسم رياضة