رياضة

الخضر يطيرون اليوم إلى تونس وبلماضي يضع آخر اللمسات على تشكيلته

الكاف تعين المالي بوبو طراوري لإدارة مواجهة النيجر

يطير المنتخب الوطني اليوم إلى العاصمة التونسية، تحسبا لمواجهة منتخب النيجر يوم غد، بملعب حمادي العقربي "رادس"، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 بكوت ديفوار.

وقد برمج الطاقم الفني للخضر حصة تدريبية واحدة في تونس، سيعمل من خلالها على وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستلعب مباراة الغد، بعدما حضر كما ينبغي في المركز التقني الوطني بسيدي موسى.

وكان أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، قد استأنفوا تحضيراتهم للمواجهة الثانية، أمسية الجمعة الماضي، بحصة تدريبية خاصة بالاسترجاع بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في مباراة النيجر، سهرة الخميس، وحصة عادية بالنسبة لبقية اللاعبين.

وتواصلت استعدادات الخضر أمس بالمركز التقني بسيدي موسى، حيث برمج الطاقم الفني، حصة فيديو لمعاينة المنافس، في حدود الساعة الخامسة ونصف، والعودة إلى الأخطاء المرتكبة في مباراة الخميس، أمام النيجر، والتي كادت تكلف "الخضر" غاليا، في المواجهة التي حسمها أشبال بلماضي بصعوبة، أمام منتخب يصنف ضمن المنتخبات الإفريقية المتواضعة.

وتبعت حصة "الفيديو"، بتدريبات للاعبين بقاعة تقوية العضلات، قبل أن تستأنف التشكيلة التدريبات في السهرة، بداية من الثامنة ونصف، بإحدى ملاعب التحضيرات بالمركز التقني، حيث أجرى اللاعبون آخر حصة تدريبية قبل التنقل الأحد إلى تونس.

وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الحكم المالي بوبو طراوري، لإدارة مواجهة المنتخب الوطني ضد النيجر، والتي ستجرى بملعب حمادي العقربي برادس العاصمة تونس، يوم غد.

كما جرى تعيين الغيني سيديري سيديبي كحكم مساعد أول، والحكم المالي موديبو سامارا، والحكم المالي صوري إيبراهيما كحكم رابع في اللقاء، وتم تعيين التشادي جبريل محمد ديمبيلي كمحافظ للقاء.

من نفس القسم رياضة