رياضة

"الخضر" يستهلون عهدا جديدا بضخ دماء جديدة

زفيزف يعقد اجتماعا مع اللاعبين والطاقم الفني قبل مباراة النيجر

يستهل المنتخب الوطني هذا الأسبوع عهدا جديدا بعد انقضاء عام 2022 تميز بخيبة آمل كبيرة تمثلت في خسارة تاجه القاري بالكاميرون وفشله في التأهل لمونديال قطر، وذلك بمناسبة انطلاق تربصه التحضيري تحسبا للمواجهة المزدوجة ضد منتخب النيجر يومي 23 و27 مارس الجاري لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا-2023.

وكما كان مرتقبا، بدأ الناخب الوطني جمال بلماضي تطبيق خطته الجديدة في إطار إعادة بناء بيت "الخضر" من خلال استدعاء ستة لاعبين جدد في سابقة أولى منذ توليه قيادة الطاقم الفني، واضطر إلى ضخ دماء جديدة على التشكيلة الوطنية بهدف وضع "محاربي الصحراء" على سكة الصحيحة لبلوغ آفاق أخرى تحسبا للاستحقاقات الدولية القادمة.

من جهته، عقد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف، اجتماعا مع لاعبي المنتخب الوطني والطاقم الفني، سهرة أول أمس، غداة استعدادات "الخضر" للمواجهة مزدوجة أمام النيجر، يومي 23 و27 مارس الجاري، من تصفيات كأس الأمم الأفريقية "كان-2023" حسب ما أورده بيان للفاف، عبر موقعها الرسمي، يوم الثلاثاء.

وأوضح البيان، أن رئيس الفاف زفيزف "استعرض خلال هذا الاجتماع، المشاريع والأهداف المستقبلية لهيئته، مستغلا الفرصة للترحيب باللاعبين الجدد، مشيدا في نفس الوقت باختيارهم للمنتخب الوطني"، كما جدد التنويه أيضا باللاعبين القدامى وارتباطهم بالدفاع عن الألوان الوطنية، مؤكدا في الوقت ذاته، على "ضرورة تطوير ظروف ووسائل العمل على عدة مستويات".

من جهته، شدد الناخب الوطني جمال بلماضي، على ضرورة "الالتزام بقواعد ومبادئ العمل، للسماح للمجموعة بالتطور في ظروف ممتازة والازدهار والتقدم لتحسين أدائها".

من نفس القسم رياضة