رياضة

اللاعبون يرحبون بالوافدين الجدد وبونجاح يعوض سليماني

تربص الخضر تحضيرا لمواجهة النيجر انطلق أمس

شرع المنتخب الوطني أمس في التحضير لمواجهة منتخب النيجر المزدوجة، المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023، حيث وصل اللاعبون إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى، وأكدوا عزمهم على فتح صفحة جديدة خاصة مع التحاق عدد من اللاعبين الشبان أصحاب الجنسية المزدوجة.

ووجه الناخب الوطني جمال بلماضي، الدعوة لمهاجم السد القطري، بغداد بونجاح، لتعويض إسلام سليماني، الذي أصيب أمسية اول أمس، في مباراة ناديه أندرلخت أمام نادي لوفن، بعدما قاد فريقه للفوز، لكنه لم ينه المباراة بعد أن تلقى إصابة أجبرته على مغادرة الملعب.

ويسجل بونجاح بذلك عودته إلى صفوف المنتخب الوطني، بعد أن غاب عن عدة تربصات، ومباريات ودية ورسمية، بسبب تراجع مستواه، وتم استبعاده في مارس 2022، قبل المباراة المزدوجة أمام الكاميرون، لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر.

وواصل اللاعبون الجدد الذين وجه لهم بلماضي الدعوة إلى مركز سيدي موسى، حيث وجدوا ترحيبا خاصا من زملائهم، الذين حرصوا على توفير الأجواء اللازمة من أجل تسهيل اندماجهم ضمن التعداد،

من جهة أخرى، انطلقت صبيحة أمس عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام النيجر، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا 2023، عبر المنصة الرقمية تذكرتي.

من نفس القسم رياضة