رياضة

بلماضي يستدعي بدران وإصابة بلايلي وشعيبي تخلطان الأوراق

تربص المنتخب الوطني ينطلق اليوم في سيدي موسى

ينطلق تربص المنتخب الوطني اليوم بالمركز الوطني التقني بسيدي موسى، تحسبا لمواجهة منتخب النيجر المزدوجة، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023.

ومن المرتقب أن يكتمل تعداد الخضر اليوم بالتحاق آخر العناصر بمركز سيدي موسى، حيث يجري اول حصة تدريبية، وسيواصل تحضيراته بإجراء الحصة التدريبية الثانية في التربص، أمسية اليوم، وهي الحصة التي ستكون مفتوحة أمام الإعلاميين.

ووجه الناخب الوطني الدعوة لعبد القادر بدران حسبما أعلنه ناديه ضمك السعودي، وطمأن فارس شعيبي الجميع لما أكد أن إصابته أول أمس لا تدعو للقلق، في الوقت الذي تعرض فيه يوسف بلايلي لإصابة امس في مباراة أجاكسيو أمام موناكو، ما من شانه أن يخلط أوراق الطاقم الفني الوطني.

وكشف المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صالح باي عبود، عن برنامج الخضر خلال هذا التربص، والذي سيختتم فيه اللاعبون تحضيراتهم أمسية الغد، بخوض آخر حصة تدريبية، تحسبا للمباراة الأولى المبرمجة سهرة الخميس.

ويستأنف أشبال المدرب بلماضي تدريباتهم يوم الجمعة المقبل، وستتواصل التحضيرات لمباراة الإياب أمام النيجر، بإجراء حصة تدريبية أخرى أمسية السبت المقبل.

وسيتنقل المنتخب الوطني، الأحد المقبل إلى تونس، تحسبا لمواجهة النيجر، حيث سيجري رفقاء محرز، حصة تدريبية على أرضية الميدان الذي سيحتضن المباراة، المبرمجة يوم 27 مارس بداية من الساعة الخامسة مساء.

من نفس القسم رياضة