رياضة

بلماضي يشرف على ضبط برنامج تحضيرات الخضر للقاء النيجر

الخضر سيتنقلون إلى تونس قبل 24 ساعة من مواجهة أشبال كفالي

شرع الطاقم الفني للمنتخب الوطني في وضع آخر اللمسات التي تخص تحضير المنتخب الوطني لمواجهة منتخب النيجر المزدوجة، في إطار الجولتين الرابعة والخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 بكوت ديفوار.

فقد كشفت مصادر مسؤولة في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس ان الناخب الوطني جمال بلماضي أشرف شخصيا على ضبط برنامج تحضيرات الخضر لمواجهة النيجر، سواء في مباراة الذهاب التي ستجرى بملعب نيلسون مانديلا، أو الإياب المبرمجة بملعب رادس بتونس.

وصرح صالح باي عبود المكلف بالإعلام على مستوى الفاف أمس أن الهيئة الكروية ضبطت برنامج رحلة المنتخب الوطني إلى تونس لمواجهة النيجر في لقاء الجولة الرابعة من تصفيات "كان 2023"، والتي ستلعب نهارا في شهر رمضان، وقال بهذا الخصوص: "المنتخب الجزائري سيسافر إلى تونس يوم 26 مارس قبل أن يلعب اللقاء يوم 27".

وأضاف ذات المتحدث أن بلماضي فضل البقاء بعد مواجهة الذهاب في مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى في العاصمة للتحضير في أحسن الظروف بدل التنقل المبكر إلى تونس.

وأشارت مصادر أخرى أن بلماضي سيصل إلى الجزائر يوم الجمعة المقبل، قبل وصول اللاعبين، حيث سيشرف على كل كبيرة وصغيرة تخص تربص الخضر في سيدي موسى، على أن يعقد ندوة صحفية يوم الأحد 19 مارس 2023 على الساعة 11:00صباحا بالمركز التقني سيدي موسى، حيث يرتقب أن يتحدث عن خياراته بخصوص اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة.

من نفس القسم رياضة