رياضة

منتخب المحليين يسعى للإطاحة بالإيفواريين للتأهل لنصف نهائي الشان

عودة عبد اللاوي للتدريبات الجماعية تريح بوقرة

يلتقي المنتخب الوطني للاعبين المحليين يوم غد بنظيره الإفواري بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، في إطار ربع نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين، وهو مصر على افتكاك تأشيرة التأهل لنصف النهائي في بحثه عن التتويج باللقب القاري.

ويدرك رفقاء الحارس أليكسيس قندوز أن المهمة لن تكون سهلة امام منتخب كوت ديفوار، الذي اظهر قوته في الدور الأول من المنافسة، لكنهم عازمون على رفع التحدي أمام أي خصم كان، مثلما صرح به المدرب مجيد بوقرة في ندوته الصحفية الأخيرة.

وسيستفيد الطاقم الفني للخضر من عودة مدافعه وقائد الفريق أيوب عبد اللاوي، الذي استأنف التدريبات الجماعية أول أمس، بمناسبة الحصة التدريبية التي جرت أول أمس بالمركز الفني لسيدي موسى، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى القدم.

وصرح المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صالح باي عبود أن "قائد المنتخب الوطني أيوب عبد اللاوي استأنف التدريب مع المجموعة بينما خضع اللاعبان شعيب دبيح وحسين دهيري لعمل خاص تحت إشراف المحضر البدني".

وأضاف المكلف بالإعلام قائلا: "التحضير لمقابلة كوت ديفوار يجري في ظروف جيدة خاصة من الجانب الذهني. اللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويعرفون جيدا أن التعثر غير مسموح في هذا اللقاء. الطاقم الفني عاين منتخب كوت ديفوار خلال لقائه الاخير أمام أوغندا ليبدأ بعدها التحضير التكتيكي".

وأضاف: "اللاعبون يحضرون المقابلة تحت ضغط إيجابي والطاقم الفني يحسن تسيير مثل هذه المباريات المهمة من خلال الحديث مع اللاعبين. تجربة بعض اللاعبين مع أنديتهم ومشاركتهم في مختلف البطولات القارية ستساعد كثيرا المجموعة".

من نفس القسم رياضة