رياضة

بوقرة يعمل على تصحيح الأخطاء ويستعيد لاعبيه المصابين

تحضيرات منتخب المحليين لمواجهة كوت ديفوار متواصلة

يواصل المنتخب الوطني للاعبين المحليين تحضيراته الجدية لمواجهة نظيره الإفواري بملعب نيلسون مانديلا يوم الجمعة القادم، في إطار ربع نهائي كأس إفريقيا للمحليين.

وشرع محليو الخضر مساء اول أمس، بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، في التحضير والإعداد لمقابلة الدور ربع النهائي الحاسمة، وانطلقت الحصة التدريبية في حدود الساعة السادسة والنصف مساء بحضور جميع اللاعبين، باستثناء كل من شعيب دبيح وأيوب عبد اللاوي، اللذان واصلا العمل مع المحضر البدني والمدلك ريمي لانكو، بالإضافة إلى حسين دهيري الذي لا يزال يتلقى العلاج، وعليه اكتفى لاعبا المولودية بالركض، مع مداعبة الكرة، في انتظار اندماجهم قريبا في التدريبات الجماعية للمنتخب.

وركز المدرب الوطني مجيد بوقرة خلال الحصة التدريبية التي جرت في أجواء باردة جدا على الجانب التكتيكي، وتصحيح بعض الأخطاء المرتكبة في المباراة السابقة أمام موزمبيق من خلال القيام ببعض التدريبات الفنية المختلفة.

من جهته، اخضع مدرب حراس المرمى محمد بن حمو، حراس المنتخب الثلاثة إلى تمارين مختلفة ومتنوعة ركز خلالها، على الجوانب المتعلقة بالتنسيق، التمركز والتنقل إلى جانب المتابعة وغيرها من التمارين.

وكانت الحصة التدريبية لمساء الاثنين خفيفة نسبيا مقارنة بالحصص السابقة باعتبار إنها استغرقت ساعة واحدة فقط، خضع بعدها اللاعبون لحصة العلاج والتدليك.

وبخصوص البرنامج المسطر لنهار أمس، فقد قام المنتخب الوطني بعمل موجه انطلق بداية من الساعة ال 30.11سا، على أن تستأنف الحصة في المساء بداية من الساعة 16.45 سا بمتابعة حصة فيديو في البداية ثم القيام بحصة تدريبية تكون متبوعة مثل ما جرت عليه العادة، بحصة العلاج و التدليك.

من نفس القسم رياضة