رياضة

منتخب المحليين يشرع في التحضير الجدي لربع نهائي الشان

بوقرة ومساعديه عاينوا منتخب كوت ديفوار أول أمس

عادت تشكيلة المنتخب الوطني المحلي أمس إلى أجواء التدريبات، بعد استفادتها للاسترجاع، عقب ضمانها التأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين، حيث شرع الطاقم الفني في تحضير عناصره لمواجهة منتخب كوت ديفوار يوم الجمعة المقبل بملعب نيلسون مانديلا.

وقد برمج المدرب مجيد بوقرة أول أمس حصة للاسترجاع، للعناصر التي شاركت في المباراة الأخيرة أمام موزمبيق، قبل أن تلتحق بهم البقية في قاعة تقوية العضلات في الصبيحة، فيما أجرى الجميع حصة تدريبية خفيفة في المساء.

وأجرى رفقاء القائد أيوب عبد اللاوي حصة تدريبية صباحية أمس، قبل أن يعودوا إلى قاعة تقوية العضلات للعمل على الجانب البدني، وفي المساء، تمت برمجة حصة تدريبية بالكرة، ركز فيها الطاقم الفني الوطني على الجانب الفني والتكتيكي، أما بعد وجبة العشاء، فقد أجرى لاعبو الخضر حصة فيديو من اجل معاينة الخصم كوت ديفوار، قبل أن يدخل اللاعبون المصابون ليتلقوا العلاج اللازم.

يذكر أن الطاقم الفني لمنتخب المحليين كان حاضرا سهرة اول أمس بالمنصة الشرفية لملعب نيلسون مانديلا، من أجل متابعة المباراة التي منتخب كوت ديفوار بنظيره الأوغندي، والتي حسمها الإفواريون بثلاثية، وضربوا موعدا لمواجهة الخضر يوم الجمعة المقبل في ربع نهائي المنافسة، وكانت الفرصة مواتية بالنسبة للمدرب بوقرة ومساعديه لمعاينة الفيلة والوقوف على نقط قوتهم وضعفهم.

من نفس القسم رياضة