رياضة

زفيزف: "منتخب المحليين مستعد للتحديثات القادمة ونسعى للتتويج بالكأس الإفريقية"

أكد أن الشان جعلت الجزائر مرجعا لتنظيم المنافسة الرياضية

نوه جهيد زفيزف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد بمردود المنتخب المحلي في منافسة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، وأثنى على العمل الذي يقوم به المدرب مجيد بوقرة وطاقمه، مجددا تأكيده على أنهم يسعون للفوز باللقب القاري.

وصرح زفيزف: "بوقرة قام بعمل كبير، ونشكره على ما حققه لحد الآن، أنا على تواصل دائم معه، وقد حضر نفسه لجميع الاحتمالات، ونأمل الخير إن شاء الله، بكل صراحة ما قدمه المنتخب المحلي لحد الآن ليس مفاجأة بالنسبة لي".

كما أبدى رئيس الفاف ثقته الكبيرة في تجاوز المنتخب الوطني للمحليين التحديات المقبلة في الشان بسهولة، لما قال: المنتخب الوطني دخل غمار المنافسة وبداية ربع النهائي، المسابقة ستشتد حتما، وسنواجه فرق مرشحة، تشكيلة بوقرة يحضر للمنافسة منذ عامين، يجرون تربصات مغلقة تقريبا كل شهر، لهذا أستطيع القول إنه حضر واستعد من كل الجوانب".

كما أبرز زفيزف، المستوى الذي بلغته الجزائر في تنظيم المنافسات الرياضية، مؤكدا بأنها أصبحت مرجعا لباقي الدول الإفريقية: "الجزائر أصبحت نموذجا ومرجعا، بعدما تابع الكل التنظيم المحكم لمنافسة الشان، تحدثت مع صديقي رئيس الاتحاد الايفواري لكرة القدم، الذي يسعى للاستفادة من تجربة الجزائر في تنظيم الشان، تحسبا لتنظيمهم كان 2024”.

وتابع جهيد زفيزف: “سننظم ورشات مع هيئة تنظيم كان 2024، ليتمكنوا من استخلاص ما ينبغي من طريقة تنظيمنا للشان".

من نفس القسم رياضة