رياضة

"ربع النهائي سيكون صعبا لأنه يكتسي خاصية الإقصاء المباشر"

دعا لدعم اللاعبين المحليين ووعد بالعمل على اللمسة الأخيرة، بوقرة:

عبر مجيد بوقرة مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين عن سعادته بالتأهل إلى ربع نهائي الشان، وفي المركز الأول، ودافع عن عناصره بشدة، داعيا الجميع لمؤازرتهم وعدم الضغط عليهم، وذلك من أجل مساعدتهم في التألق.

وصرح بوقرة خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد الفوز امام الموزمبيق: "أنا سعيد بتحقيق العلامة الكاملة (3/3)، ولم نتلق أي هدف، كما أنني منحت الفرصة لعناصر أخرى للبروز، قدمنا شوطا أولا جيدا وكنا قادرين على أن نكون أكثر فاعلية في الهجوم لكن ذلك لم يحدث، وفي المرحلة الثانية، رمى الفريق الموزمبيقي بكل ثقله ولعب الكل في الكل، وهو ما جعلنا نتراجع الى الخلف"

وأضاف ذات المتحدث: "أشكر جميع اللاعبين والأصعب في انتظارنا خلال الدور ربع النهائي، ليس من الصعب التواجد ضمن المنتخب المحلي، لأن الأمر يتطلب الكثير من الطموحات. تبقى تنقصنا اللمسة الأخيرة وهذا يعود الى عدة عوامل وهي: الثقة، التركيز والرؤية الواضحة في اللعب. علينا أن نستغل نقاط قوتنا في ظل عدم تلقينا أهداف وهذا هو الأهم، أتمنى أن يتحلى اللاعبون أكثر بالفعالية في المستقبل. لا يمكن المقارنة بين هذا الفريق وفريق آخر لأنه أمر يجعل اللاعبين تحت الضغط، سيما وأنهم يرغبون في الذهاب بعيدا"

وقال بوقرة: "فيما يخص اللقاء، لعبنا بطريقة مباشرة وعلى الأجنحة، واثقون في أنفسنا في ظل امتلاكنا لعناصر لديها القدرة في اللعب، مع العلم أنهم ينتمون الى البطولة المحلية وهو ما يجعلهم يجدون صعوبات، لذا يجب تشجيعهم وتفادي انتقادهم بشدة حول نقص الفعالية الهجومية، قربي من اللاعبين جعلني أدرك أنهم يحسون بنوع من النقص في الثقة، أفضل أن تنتقدونني أنا وليس اللاعبين. فيما يخص مقابلة الدور ربع النهائي فنحن سعداء أننا سنلعب مرة أخرى ببراقي وهو ملعب وجد فيه الفريق معالمه. اللقاء القادم يكتسي خاصية الاقصاء المباشر وهو ما يجعله قويا وصعبا جدا، وسيلعب على جزئيات. وإذا أردنا الذهاب بعيدا علينا الفوز بمثل هذه المباريات".

من نفس القسم رياضة